الجمعة 29 مارس 2024 01:03 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

حجازي يعلق على لقاء الاتحاد المنتظر ضد الإسماعيلي فى نهائى البطولة العربية

علق المدافع الدولي أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي، على المباراة المنتظرة ضد النادي الإسماعيلي في نهائي البطولة العربية حال تأهل الفريق المصرى للمباراة النهائية من كأس محمد السادس للأندية الأبطال، مؤكداً أنه يكن كل الحب للدراويش ذلك النادي الذي تربي بين جدرانه منذ أن كان لاعباً في صفوف الناشئين.

وقال أحمد حجازي في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة اتحاد جدة ضد الشباب والتي انتهت بفوز الأول بهدفين لهدف، "النادي الإسماعيلي المكان الذي تربيت فيه وأهلي وناسي كلهم هناك، وأتمنى التوفيق لهم، خاصة وأنهم يبحثون عن بطولة منذ فترة كما أنهم مثل نادي اتحاد جدة يمتلكون جماهيرية كبيرة في المنطقة العربية".

أضاف أحمد حجازي، "أهم هدف لنا هو الفوز بلقب البطولة العربية لأن انتمائي الحالي لفريق الاتحاد الذي ألعب له حالياً، موضحا: أن اتحاد جدة يسعى للفوز بالبطولة لاسعاد جماهيره البطولة، وفي النهاية أتمنى للإسماعيلي الفوز في كل البطولات الأخرى التي ينافس فيها".

ومن المقرر أن يلتقي اتحاد جدة، مع المتأهل من لقاء الرجاء المغربي أمام الإسماعيلي، الذي يجمع بين الفريقين يوم الـ 11 من يناير الحالي في مدينة الدار البيضاء، بعد أن حسم الأخير الذهاب لصالحه بهدف اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف.