الجمعة 29 مارس 2024 02:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

وكيل تعليم الغربية يكرم فريق الصيانة الكهربية بالمديرية لمجهوداتهم في صيانة الآلات والمعدات

كرم المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية خمسة من رجال التعليم الفني، أعضاء فريق الصيانة الكهربية لتخصص القوى الكهربية علمي، على المجهود المتميز في صيانة المعدات والآلات لمدارس التعليم الفني والعام، مما كان له الأثر في توفير المال العام للدولة والحفاظ على الآلات.

وقدم وكيل الوزارة الشكر لأعضاء الفريق على مجهوداتهم وعملهم المتميز، متمنياً لهم دوام التوفيق، ثم قام بتكريمهم وتوزيع شهادات التقدير لكل عضو منهم، وهم: المهندس مصطفى كمال عبد الرحمن المنير، موجه عام القوى الكهربية، والمهندس محمد ابراهيم الشاذلي، موجه القوى الكهربية، والمهندس محمد سيد محمد سرية، موجه القوى الكهربية، والمهندس ياسر محمد مراد، مشرف المعامل للغات، والمهندس احمد يوسف صالح، معلم خبير بمدرسة مبارك كول.

تم التكريم بحضور الأستاذ على جعفر، مدير التعليم الصناعى، والأستاذ فتحى ابو هندى، مدير عام التعليم