25 يونيو 2021 03:24 15 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

النيابة تستعلم عن حالة 6 أشخاص أصيبوا فى حادث انقلاب ميكروباص بكورنيش المعادى

النهار

تباشر نيابة المعادى الجزئية، التحقيق في حادث انقلاب ميكروباص بعد اصطدامه بسيارة ملاكى أعلى كورنيش النيل بمنطقة المعادى الذى أسفر عن إصابة 6 أشخاص، واستعملت النيابة عن الحالة الصحية للمصابين لسؤالهم حول الحادث.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة فى كورنيش النيل في المعادى بوقوع حادث مرورى أسفر عن إصابة 6 أشخاص، للمتجه من المعادى إلى حلوان، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما قامت سيارات الاسعاف بنقل المصابين فى مكان الحادث، كما انتقل رجال المرور إلى المكان وتم تسيير حركة السيارات.

وعززت، اليوم الاثنين الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري