10 مايو 2021 08:52 28 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

مصرع طالب صعقا بالكهرباء بعد ملامسة سلك عاري بالدقهلية

النهار

لقى طالب بالصف الأول الإعدادى مصرعه صعقا بالكهرباء لملامسته سلك كهربائي عاريا داخل قرية ميت الخولي مؤمن التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، اخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر من بعض أهالي قرية "ميت الخولي مؤمن" دائرة المركز بوفاة طفل صعقا بالكهرباء بمنزله بانتقال الضباط والفحص ومناظرة الجثة تبين أن محل البلاغ عبارة عن منزل مكون من طابقين ووجود جثة الطفل أحمد.ا.ح 12 سنة طالب بالصف الأول الإعدادی على سرير غرفة نومه بشقة بالطابق الثانى، يرتدى ملابسه كاملة، ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية.

بسؤال والده المدعو حامد. ا 38 سنة، ومقيم بذات القرية قرر أنه أثناء تواجد نجله بحجرة أسفل سلم المنزل تستخدم لتربية الطيور تلامست قدمه بسلك كهرباء عاريا دون قصد منه مما أدى إلى وفاته في الحال ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

ورد تقرير طبيب الصحة يفيد أن سبب الوفاة نتيجة صعق كهربائي، ولا توجد شبهة جنائية تحرر عن ذلك المحضر رقم 29 لسنة 2021 إدارى مركز منية النصر، وبالعرض على النيابة العامة قررت التصريح بالدفن " سلم لذويه".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري