23 يونيو 2021 16:07 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
صحة المنيا تحرر 15 مخالفة لمنشآت غذائية خلال حملات رقابيةأمين عام الأمم المتحدة يطالب «النواب الليبي» بتوضيح أسس الانتخابات واعتماد ميزانيتهارئيس وزراء ليبيا: المرتزقة أكبر خطر يهدد إجراء الانتخاباتقرار جديد من الحكومة بشأن تعويضات بناء وتعلية خزان أسوان وإنشاء السد العالىارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة للجلسة الثالثة.. ورأس المال يربح 2.7 مليار جنيهطارق شوقي يعرض إستراتيجية تطوير التعليم الفني.. ومدبولي: يحظى بأهمية استثنائية من الرئيس السيسيشكرى يبحث مع مستشار الأمن القومى الألمانى مسألة خروج القوات الأجنبية من ليبياالجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس السيسى بزيادة المعاشات 13% من الشهر القادمسعر الدرهم الإماراتى اليوم الأربعاءأسامة شرشر فى «حوار الساعة» مع د. رشا رمزى باحثة الشئون الإفريقية: هذه هى أسرار الدور الإسرائيلى فى سد النهضةالانتخابات الأثيوبية.. مقتل 26 ناخبًا.. ومقاطعة لأحزاب المعارضة طقس الغد حار.. والعظمى بالقاهرة 36
فن

كارمن سليمان: ”2020 نعمة كبيرة من عند ربنا وعرفتنا قيمة الناس اللى بنحبها”

النهار

تتوالى رسائل الفنانين لوداع عام 2020 وبداية العام الجديد، وعبرت الفنانة كارمن سليمان عن سعادتها بالعام الماضي وأمنيتها بأن يكون عام 2021 أفضل وضعا، ووجهت كارمن رسالة على حسابها الرسمى بموقع "تويتر"، قائلة: "يا رب 2021 تبقى سنه حلوة علينا كلنا وسنة آمان على الناس كلها.. أنا شخصيا ممتنة للسنه اللي فاتت وشايفة إنها كانت نعمة كبيرة أوي من عند ربنا".

كارمن سليمان على تويتركارمن سليمان على تويتر

وأكدت كارمن سليمان، أنها تعلمت الكثير من الدروس خلال عام 2020، مضيفة: "سنة 2020 كانت مختلفة في كل حاجة، كان التواصل فيها مع معظم الناس ومنهم إنتوا أونلاين ودة خلانا نعرف أهمية كل الناس اللي إحنا بنحبها في حياتنا، جربنا حاجات كتير متعملتش قبل كدة وطلعنا بتجارب مختلفة وحياة أحسن اتغيرنا فيها كلنا وعيدنا حسابتنا".

وعن كورونا، قالت الفنانة كارمن سليمان: منذ بداية كورونا وأنا أتابع المسلسلات بشكل كبير وذلك بسبب مكوثنا فى المنزل ، كما أننى أحب المسلسلات الهندى والأغاني الهندى وكذلك المزيكا وأجيد أيضا الطبخ الهندى، كما كشفت الفنانة كارمن عن وزنها حيث قالت وزنى الحالى 43 كيلو تقريبا وعندما كنت حامل فى إبنى زين زدت ما يقرب من 15 كيلو ووصلت 56 كيلو.

وكانت المطربة كارمن سليمان قد طرحت خلال الشهور الماضية فيديو كليب لها بعنوان "لينا رقصة" ، وهو من كلمات وألحان عزيز الشافعى، ومن توزيع جلال الحمداوى، والأغنية عبارة عن شكل موسيقي راقص بطابع مصري مبهج وبلهجة مصرية معاصرة، عبر حسابها الشخصي على يوتيوب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري