12 مايو 2021 11:30 30 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

مفاجأة فى اغتصاب طالبة الطب بالهرم.. عقد زواج عرفي يكشف تفاصيل الجريمة

النهار

تفاصيل جديدة كشفتها تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، فى جريمة تعرض طالبة بكلية الطب للاغتصاب تحت تهديد السلاح، على يد سائق داخل شقتها بمنطقة الهرم، بعد أن اتفق معها على العمل جليسة أطفال لأبنائه.

المجنى عليها قالت لرجال المباحث، أن المتهم عقب اعتدائه الجنسى عليها، أجبرها على توقيع عقد زواج عرفى، فى محاولة للإفلات من الجريمة، واستغلال العقد فى إدانتها حال إبلاغها رجال المباحث.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم استدرج المجنى عليها بعد نشرها إعلانا عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تعلن فيه عن رغبتها، العمل جليسة أطفال، بعد أن قررت العمل للاعتماد على نفسها، وتوفير نفقات الدراسة بكلية الطب.

من جانبه، كشف المتهم باغتصاب المجنى عليها، تفاصيل ارتكابه الجريمة، فقال إنه شاهد إعلان عبر شبكة الإنترنت، لفتاة ترغب فى العمل كجليسة أطفال، فتواصل معها عبر الهاتف واتفق معها على العمل كجليسة لرعاية أبنائه، مقابل مبلغ 3 آلاف جنيه، وذكرت الضحية له أنها ترغب فى العمل للإنفاق على نفسها خلال الدراسة بكلية الطب.

وأضاف المتهم أن الاتفاق تضمن إقامة المجنى عليها بصحبة الأطفال إقامة دائمة، وأشار إلى أنه فور وصول المجنى عليها لشقته، ورعايته لأطفاله بعض الوقت، وعقب نومهم، بدأ فى مهاجمتها محاولا الاعتداء عليها جنسيا، فقاومته، فهددها بسلاح "طبنجة صوت"، واغتصبها.

وذكر المتهم أنه سمح لها بمغادرة الشقة، إلا أنها أبلغت رجال المباحث، حتى تم القبض عليه، وأرشد عن السلاح المستخدم فى تهديد الطالبة المجنى عليها، وقال لرجال المباحث " الشيطان وزنى ومعرفتش اتحكم فى نفسى".

وشهدت محافظة الجيزة جريمة مأساوية، حيث اغتصب سائق، طالبة بكلية الطب، بعد أن استدرجها بحجة العمل كجليسة أطفال لأبنائه، للإنفاق على نفسها خلال الدراسة، حيث هددها بسلاح "طبنجة صوت، واعتدى عليها جنسيا، وتركها عقب ذلك، وتم إبلاغ رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة وضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، بلاغا يفيد تعرض طالبة بكلية الطب بإحدى الجامعات، لاعتداء جنسى على يد سائق.

انتقل الرائد محمد طارق معاون مباحث قسم شرطة الهرم إلى محل الواقعة، بعد تحديد مسرح الجريمة، وتمكن من القبض على المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم فى تهديد المجنى عليها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة.

وأجرى النقيبان مصطفى لاشين وأحمد سلطان معاينة لشقة المتهم، وتبين أنه يقيم بصحبة أطفاله، وتم التحفظ على هاتفه المحمول المستخدم فى التواصل مع المجنى عليها، وتم إخطار اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والعميد عاصم أبو الخير، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وأحيل المتهم إلى النيابة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وعرض المجنى عليها على الطب الشرعى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري