النهار
السبت 27 يونيو 2026 07:58 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عاجل.. عمرو صدقي لـ”النهار”: مصر تمتلك مقومات هائلة للسياحة الصحية والثقافية.. ويجب الخروج من عباءة السياحة التقليدية رسالة دكتوراة بعين شمس حول ”تطوير المدارس الخضراء المستدامة” ومنح الباحث درجة الدكتوراة بامتياز قبل ذروة الموسم الصيفي.. سلامة الغذاء تكثف حملاتها بالساحل الشمالي إسلام صادق: تواجد صلاح حتى الدقيقة الأخيرة يضمن للفراعنة بطاقة العبور أمام أستراليا:- الباسوسي: روسيا لم تبنى صناعة في مصر فقط بل وثقافة أبو الغيط يدين في إتصال مع وزير خارجية البحرين الإعتداءات الإيرانية الآثمة على المملكة أشرف عبد الباقي وأحمد عبد الوهاب وكارولين عزمي وكريم عفيفي أبطال مسرحية الساحل الشرير اشرف عبد الباقي وأحمد عبد الوهاب وكارولين عزمي وكريم عفيفي ابطال مسرحية الساحل الشرير محافظا الدقهلية ودمياط يشاركان في اجتماع مجلس جامعة الدلتا فيلا بـ1.246 مليار جنيه.. البستاني: سعر استثنائي لا يعبر عن السوق رئيس تشريعية النواب لـ النهار: أزمة وقف مصطفى عبد المنان في طريقها للحل.. ولن يضار أي مواطن تصرف في الأراضي بشكل قانوني رسمياً.. منتخب مصر يستقر في المركز الـ26 عالمياً بتصنيف ”فيفا” بعد تعادل اليوم:-

المحافظات

قطع المياه غدا الاثنين لمدة 12ساعة بمدينة  طلخا ونبروه بالكامل 

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عن قطع المياه غدا الاثنين لمدة 12ساعة بمدينة ومركز طلخا ومدينة نبروه بالكامل وبعض قرى مركز نبروه من الساعة 8 صباحا الى الساعة 8 مساء من ذات اليوم وذلك لاجراء اعمال ربط على خط مياة الشرب الرئيسى..

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءا على التقرير الذى ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، والذى يفيد بقيام الشركة باعمال ربط وتعديل على خط المياة الرئيس قطر 700 مم الامر الذى يستدعى ايقاف مرفق مياة طلخا، واوضح ان المناطق المتأثرة بانقطاع المياة هى مركز ومدينة طلخا بالكامل،و مدينة نبروه بالكامل وقرى كفر الجنينة ، و درين وكفر الدكرورى ،و وميت عباد ،و وافنيش ، وتيرة بمركز نبروه..

هذا وقد وجه د. مختار ،للسادة رؤساء مركزى طلخا ونبروه للتنسيق مع مسئولى الشركة لسرعة العمل وانهاء الاعمال خلال الفترة الزمنية المحددة وعودة المياه مرة اخرى حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.. واكد محافظ الدقهلية على اهمية اتباع الاصول الفنية والهندسية الواجبة فى الاعمال التى يتم اجراؤها بخط المياة المشار اليه..

هذا وتهيب محافظة الدقهلية بالسادة المواطنين قاطني مركزي طلخا ونبروه والقرى التابعة و المتأثرة بانقطاع المياه وكذا رئاسة الوحدات المحلية المذكورة وايضا الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز ، نطاق الوحدات المحلية بضرورة العمل لاتخاذ مايلزم لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.