23 يونيو 2021 16:46 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
صحة الدقهلية تخصص رقم 1440 لاستقبال الرسائل النصية بالمجان لمتابعة العزل المنزليتكثيف الرقابه على محطات مياه الشرب وجميع المآخذ وملاءمتها للاشتراطات الصحيه الدقهلية”تعليم البحيرة”: غياب 879 طالبا عن تجريبى الثانوية للمنازل والإعادةمصطفى عبد العزيز مستشارًا لرئيس الوفد للاتصال السياسي وإدارة الأزماتقرار جمهورى بتعيين عمرو الشربينى سفيرًا مفوضًا لدى حكومة دولة قطرالزمالك يخطط لضم ”غزال” الأهلى فى صفقة انتقال حرأبو الغيط :الليبيون وحدهم من يقودون العملية السياسية ولابد من اخراج القوات الأجنبية والمرتزقة بشكل عاجلبعد التشكيل الجديد.. اللجنة الاقتصادية ب”تنسيقيةالأحزاب” تعقد اجتماعها الأول بحضور ممثلين عن لجنة الصناعةالحج السعودية تعلن بدء المرحلة الثانية بعد تسجيل الأسماء لأداء الفريضة المقدسةلجنة الشباب والرياضة في تنسيقية الاحزاب تقترح مشروع إستبدال الأراضى لصالح مراكز الشبابمحافظ الشرقية :يُشيد بمجهودات مديرية الزراعة وما قدمته إدارة المكافحة الحقليةشركة مياة أسيوط تعلن أسماء المقبولين للعمل فى مسابقة عام 2018 م لمركز ومدينة الخارجة
أهم الأخبار

الصحة تدعو المواطنين للحفاظ على مسافة 1 متر منعا لعدوى فيروس كورونا

النهار

وجهت وزارة الصحة والسكان المواطنين بضرورة الحفاظ على التباعد الاجتماعى بمسافة لا تقل عن 1 متر وقالت وزارة الصحة التباعد البدنى يقلل فرص انتقال عدوى كورونا.

وقالت وزارة الصحة والسكان اليوم: "يجب على الجميع ارتداء الكمامة والحرص على غسيل وتطهير اليد بشكل مستمر مع اتباع قواعد النظافة الشخصية".

وطبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة فى 27 مايو 2020، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافى المريض من فيروس كورونا.

يذكر أن إجمالى العدد الذى تم تسجيله فى مصر بفيروس كورونا المستجد حتى السبت، هو 140878 حالة من ضمنهم 113480 حالة تم شفاؤها، و7741 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولًا بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أى فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقى استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري