18 يونيو 2021 16:51 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تكثيف حملات النظافه والتطهير للحفاظ على بيئه صحية خالية من الأمراض والفيروسات المعدية بنطاق الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق د عثمان شعلان. يقوم بجولة تفقدية بمستشفيات الجامعةصحة الشرقية: وفد أجنبي يقدم الشكر للصحة المصرية بعد تلقيهم لقاح كورونا بالعاشر من رمضانقافلة طبية ترفيهية لأبناء مؤسسة دار الزهور للأيتام بحوش عيسيضبط ومصادرة 28 شيشة خلال حملة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بحي غربتحرير 69 محضر عدم ارتداء كمامة فى البحيرةمدرسة شدوان بالغردقة تنفذ رحلة افتراضية إلى الفضاء الخارجيمحافظ الغربية يستقبل وزير الأوقاف بديوان عام المحافظة”كورونا.. التوابع والوقاية والعلاج”.. ندوة لمركز النيل للإعلام بدمنهورارتفاع حصيلة ضحايا حادث زفاف المنيا إلى 8 وفياتالجهاز الطبي للأهلي ينفي إصابة أكرم توفيق.. واللاعب يشارك في التدريباتالأهلي يؤكد على ضرورة عمل الـ«var» وبكفاءة عالية في مباراة الترجي حفاظًا على حقوق الفريقين
حوادث

مصرع 2 وإصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج

النهار

شهد الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز شرطة أخميم شرقى محافظة سوهاج منذ قليل، وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى وسيارة ميكروباص نتج عن الحادث وفاة طفل ووالده من مستقلى السيارة الملاكى وإصابة 4 من مستقلى الميكروباص، تم الدفع بقوات إدارة المرور وقوات تأمين الطرق، وجار رفع أثار الحادث من على الطريق تمهيدا لإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

تلقى اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج ، بلاغا مساعده لفرقة الشرق يفيد بوقوع مصادمة على الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز أخميم ناحية أسيوط بين سيارة ملاكى وسيارة ميكروباص نتج عن الحادث مصرع طفل ووالده وإصابة 4 آخرين بإصابات متفرقة بالجسم.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد إبراهيم صقر رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بوقوع مصادمة على الطريق بين سيارة ملاكى وسيارة ميكروباص نتج عن الحادث وفاة علاء عاشور محمود حسين 26 سنة ويقيم بمحافظة القاهرة ونجله على علاء عاشور 3 سنوات تم نقلهم لمستشفى أخميم المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

كما نتج عن الحادث إصابة كمال شاكر 33 سنة المنيا وعلى كمال شاكر 3 سنوات و وليد فتحي السيد 45 سنة وعبد المالك محمد قاسم 53 سنة بإصابات متفرقة بالجسم تم نقل المصابين للمستشفيات المختلفة وتم الدفع بقوات الحماية إدارة المرور وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وجار لفع اثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق وجار تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري