الخميس 28 مارس 2024 02:13 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع طفل بالمنوفية غرقا في مياه النيل أحمد حجازي جاهز لمواجهة الفيحاء مع اتحاد جدة غداً محافظ المنوفية يكرم مستشفى الحميات بشبين الكوم ويقرر صرف مكافأة مالية لجميع العاملين محافظ القاهرة بشكل مجموعة عمل لدراسة الاشتراطات العامة للهوية البصرية الصحة: فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك تكريم الفائزين بمسابقة حزب مستقبل وطن لأوائل الطلبة في موسمها الثالث على مستوى محافظة أسيوط موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز رئيس الدلتا التكنولوجية يشهد فعاليات نهائى دورى كرة القدم الخماسي الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 العم فتح النار على أسرة شقيقه.. ضبط المتهم بقتل فتاة وإصابة أسرتها في قنا غيابات بالجملة للأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم تدريباته اليوم لمواجهة سيمبا في تنزانيا بدوري أبطال إفريقيا

منوعات

كوبونات شوب افضل موقع عربي يوفر كوبونات واكواد خصم لكل المتاجر

من منا لا يريد ان يحصل على خصومات علي السلع و المنتجات التي يريد شرائها ، وهنا يأتي دور موقع كوبونات شوب وهو موقع توفير كوبونات و أكواد الخصم للعديد من السلع و المتاجر و مواقع التسوق العالمية و المحلية ، وهو اول الموقع لتقديم هذه الخدمة ويعد موقع كوبونات شوب من افضل مواقع في هذا المجال في الشرق الاوسط.

ماذا يقدم لك موقع كوبونات شوب couponatshop

يقدم لك الموقع باستمرار أكواد خصم و كوبونات يومية وحصرية ومجربة وتعمل بنسبة 100%، حيث يقدم رموز بسيطة تعبر عن الكود ويمكنك استخدامها اثناء الدفع، من شأنها ان تقدم لك تخفيض بنسبة غير قليلة على مشترياتك من الانترنت وفي مختلف المتاجر، حيث ان هذه المنصة تقدم لك مختلف الكوبونات لكافة المتاجر ومنصات الشراء التي تخطر ببالك.

من متاجر التي يقدم لها موقع كوبونات شوب الخصومات

يقدم لك موقع كوبونات شوب couponatshop الكثير من المتاجر العالمية المتميزة التى يمكنك من خلالها التسوق وشراء أفضل المنتجات بافضل الخصومات ومن تلك المتاجر :-

متجر سيتي ماكس Max Fashion

متجر ماكس فاشون Max Fashion أحد المتاجر التي تلقت إعجاب الملايين منذ انطلاقته في شهر مايو عام 2004م بدولة الإمارات العربية المتحدة، كما أن المتجر يوفر كوبون خصم سيتي ماكس.

حيث عمل على توفير الكثير من الصيحات الأحدث بعالم الموضة يوفرها المتسوقين والمتسوقات، وبالفعل خلال فترة صغيرة للغاية أثبت المتجر حضور بارز للغاية فيما يزيد عن 16 دولة مختلفة بعدد 325 متجر تابع له في منطقة الشرق الأوسط.

ما زالت هنالك الكثير من التوقعات العالية في إنشاء المزيد من الفروع الجديدة والتوسع إلى كل دول شمال أفريقيا ثم إلى كل دول العالم، بالإضافة إلى توفير خصومات وتخفيضات باستخدام كود خصم سيتي ماكس.

يمكنك استخدام الكود التالي للحصول الخصم عند الشراء : MF547

متجر باث اند بودي وركس Bath and Body Works

طالما فتحت علامة باث اند بودي وركس أعين المتسوقين على منتجات عطرية مميزة من حيث الجودة كما لم يعهدها أياً منهم من قبل، وهذا منذ البداية الأولى التي جاءت بعام 1990م حينما أفتتح أولى متاجر تلك العلامة في ولاية أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبعد ما حققته من شهرة ورواج كبير انطلقت منتجات Bath & Body تنشر في كل قارات العالم إلا أن تمكنت خلال 1997م أن تصبح واحدة من أكبر سلاسل المحلات القائمة على بيع منتجات الاستحمام والعناية بالجسم في أمريكا بأكملها، ويمكنك الآن الحصول على المنتجات باستخدام كوبون خصم باث اند بودي وركس.

يمكنك استخدام الكود التالي للحصول الخصم عند الشراء OK40

متجر فوغا كلوسيت vogaclose

لطالما كان هناك انجذاب دائم إلى المنتجات الأوروبية بفضل ما تتمتع به من فخامة ورقي يجعلها الأنسب لخيار الملايين من السيدات حول العالم، ولكن ليس للجميع القدرة على زيارة متاجر التسوق في أوروبا لشراء تلك المنتجات؛ كما لا يثق الكثير في جودة المنتج وخامته وتصاميمه لدى الشراء من المتاجر المحلية.

ومن هنا خرج متجر فوغا كلوسيت Vogacloset إلى النور بفضل ما يوفره من منتجات العلامات الأوروبية الأشهر التي يبحث عنها الرجال والنساء وكذلك الأطفال في تشكيلات مختلفة ومتكاملة لكل أفراد الأسرة.

يمكنك استخدام كود خصم فوغا كلوسيت التالي للحصول علي خصم اضافي عند الشراء SLT