11 مايو 2021 19:52 29 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأردن : غدا المتمم لشهر رمضان والخميس أول أيام عيد الفطررامز جلال يعرض لحظات صناعة ماسك بهجان الهندي ببرنامج ”رامز عقله طار”رامز جلال يكشف كواليس تصنيع الهوب دروب والحمام الأوليمبيالسعودية تعلن بعد غد الخميس أول أيام عيد الفطرشفاء محمد أبو جبل من فيروس كوروناولى عهد أبو ظبى يهنئ الرئيس السيسى بحلول عيد الفطر المباركدار الافتاء تعلن بعد غد الخميس أول أيام عيد الفطر المباركحملات مكثفة لتطهير وتعقيم المساجد الكبري استعدادا لاقامة صلاة العيد بالدقهلية برتوكول تعاون بين هواوي ومصر الخير لمساندة الاسر الأكثر استحقاقا بالمحافظات وادخال السعادة علي قلب ٢٠٠٠ طفل في العيدمحافـظ المنوفية يتابع موقف شبكات الغازات ومنظومة الأكسجين ويقرر صرف مكافأة لأعضاء اللجنة تقديراً لجهودهم محافظ الدقهلية يعتمد المخطط التفصيلي لقرية طناح  وتعديل المخطط التفصيلي لمدينة نبروه محافـظ المنوفية فتح مراكز جديدة لتلقي لقاح كورونا ويناشد أبناء المحافظة بسرعة التسجيل حفاظاً على صحتهم وسلامتهم
عربي ودولي

سويسرا تبقى إجراءات العزل البسيطة رغم ظهور سلالتين جديدتين من كورونا

النهار

قررت الحكومة السويسرية اليوم الأربعاء عدم تشديد الإجراءات المتخذة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد على الرغم من رصد سلالتين، أسرع انتشارا، من الفيروس في البلاد.

وبدأت سويسرا إجراءات العزل البسيطة في منتصف ديسمبر عندما أمرت الحكومة بإغلاق المطاعم والمراكز الرياضية ومراكز الترفيه لمدة شهر وحثت الناس على البقاء في المنازل.

لكنها لم تصل إلى حد إغلاق منتجعات التزلج والمتاجر غير الضرورية.

وسجلت سويسرا أكثر من 440 ألف إصابة، أي ما يمثل نسبة خمسة بالمئة من سكانها، ونحو سبعة آلاف وفاة بالفيروس منذ بدء تفشي الجائحة. وقال خبراء أمس الثلاثاء إن معدل الوفيات بالفيروس في سويسرا من أعلى المعدلات على مستوى العالم.

وجرى توثيق سبع حالات إصابة بسلالتين جديدتين للفيروس ظهرتا في بريطانيا وجنوب أفريقيا ويقول مسؤولون من وزارة الصحة إنهم يتوقعون المزيد من حالات الإصابة بالسلالتين الأسرع انتشارا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري