23 يناير 2022 14:26 20 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مندوب السعودية: هجمات الحوثي المدعومة إيرانيا ضد المملكة والإمارات تهدد الاقتصاد العالمي6 مذكرات تفاهم مصرية عُمانية في إطار أعمال الدورة الـ 15 للجنة المشتركةالاجتماع الطارئ لمجلس جامعة الدول العربية يدين هجمات الحوثي على الإماراتمصر وسلطنة عمان تؤكدان على المضي قدماً في العمل على تعزيز مسيرة التعاون الثنائيرئيس الوزراء الليبى: استقرار البلاد هدف لا بديل عنهالصحة تحذر 3 فئات من السفر في ظل انتشار فيروس كوروناالسفير أبو الخير يؤكد تضامن مصر مع الإمارات في مواجهة الحادث الإرهابي الغاشم الذي نفذه الحوثيونالإمارات: لن نقف مكتوفى الأيدى أمام استهداف أراضيناعضو بشعبة القصابين: انخفاض إقبال المواطنين على شراء اللحوم.. وتوقعات بتراجع الأسعارالكويت: الهجوم على الإمارات يعكس استمرار الحوثى فى انتهاك الأعراف الدوليةروسيا تسجل حصيلة قياسية بلغت 63 ألفا و200 إصابة جديدة بفيروس كوروناالنائب هشام حسين: غياب صندوق إنقاذ آثار النوبة قد يؤدي للإهمال
حوادث

مصرع شخص وإصابة آخر فى انقلاب سيارة ملاكى بطريق رأس غارب - الزعفرانة

النهار

لقى شخص، مساء اليوم السبت مصرعه، بينما أصيب آخر فى انقلاب سيارة ملاكى بطريق رأس غارب الزعفرانة، تم نقل الجثة والمصاب لمستشفى غارب المركزي، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة .

كان ورد بلاغ لغرفة عمليات اسعاف البحر الأحمر، يفيد انقلاب سيارة ملاكى بالكيلو 50 طريق رأس غارب - الزعفرانة، ودفع مرفق اسعاف البحر الاحمر بسيارات الاسعاف من إحدى النقاط المتمركزة على الطريق إلى موقع الحادث .

وفور وصول سيارات الاسعاف لموقع الحادث تبين مصرع شخص وإصابة شخص اخر تم نقل المصاب لأقرب مستشفى من موقع الحادث وهى مستشفى رأس غارب المركزي، والمتوفى لثلاجة المستشفى.

وانتقل لموقع الحادث قوة أمنية تابعة اقسم شرطة رأس غارب لمعاينة الحادث وتم تحرير محضر بالواقعة بعد أخذ بيانات المتوفى والمصاب، وجارى عرض المحضر على النيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري