الجمعة 29 مارس 2024 08:09 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

ميسي ورونالدو وجها لوجه فى تشكيل قمة برشلونة ضد يوفنتوس بدورى الأبطال

أعلن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، وأندريا بيرلو مدرب يوفنتوس الإيطالى، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة النارية المقرر إقامتها في العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

وجاء تشكيل برشلونة ضد يوفنتوس، كالتالى..

تير شتيجن في حراسة المرمى - ديست – اراخو – لينجليت - البا - بيانيتش - دي يونج - ترينكاو - جزيزمان - بيدري – ميسي.

تشكيل يوفنتوس أمام برشلونة

بوفون في حراسة المرمى، دانيلو، بونوتشي، دي ليخت، ساندرو، كوادرادو، ماكيني، آرثر ميلو، رامسي، ألفارو موراتا، كريستيانو رونالدو.

ويحتل برشلونة صدارة المجموعة السابعة برصيد 15 نقطة، بينما يحتل يوفنتوس وصافة المجموعة برصيد 12 نقطة، حيث حسم الفريقان تأهلهما مبكرا للدور ثمن النهائي من النسخة الحالية لدورى أبطال أوروبا.

ويدخل الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الإسبانى مباراة الليلة على أمل تحقيق الفوز، لاستعادة ثقة الإدارة وجماهير الفريق الكتالونى، بعد الهجوم الشديد الذى تعرض له بسبب النتائج السيئة للفريق في منافسات الدوري الإسباني.

ويستعيد برشلونة في مباراة الليلة نجمه الأرجنتينى ليونيل ميسي الذى غاب عن المباراة الماضية من البطولة للحصول على قسط من الراحة.

وعلى الجانب الآخر يدخل يوفنتوس مباراة الليلة متحفزًا للثأر من خصمه الإسبانى، الذى ضربه بهدفين في عقر داره على ملعب يوفنتوس أرينا، في الجولة الثانية من الطولة.