شرشر يهنئ الدكتور عبد العزيز قنصوه باختياره رئيسًا لجامعة الإسكندرية
الكاتب الصحفى
أسامة شرشر
رئيس تحرير جريدة النهار
وعضو مجلس النواب
يهنئ
الدكتور عبد العزيز قنصوه
باختياره رئيسًا لجامعة الإسكندرية.
وأمنياتى بدوام التوفيق والنجاح
الكاتب الصحفى
أسامة شرشر
رئيس تحرير جريدة النهار
وعضو مجلس النواب
يهنئ
الدكتور عبد العزيز قنصوه
باختياره رئيسًا لجامعة الإسكندرية.
وأمنياتى بدوام التوفيق والنجاح
إحنا سندك”.. مبادرة جديدة لدعم المرأة وإنقاذ الأسر من شبح الخلافات
ليست الشمس وحدها .. 5 قتلة يتناوبون على أكسدة وجهك
حضور حاشد في ذكرى المهاجر المصرى عنان الجلالي ومناقشة كتاب قصة كفاحه...
استشاري تغذية تكشف خطورة مادة «التارترازين» المضافة للفول السوداني واللب
من الحضانة إلى الموت.. كيف اكتشف الأب واقعة نسيانه لطفله داخل السيارة؟