شرشر يهنئ الدكتور عبد العزيز قنصوه باختياره رئيسًا لجامعة الإسكندرية
الكاتب الصحفى
أسامة شرشر
رئيس تحرير جريدة النهار
وعضو مجلس النواب
يهنئ
الدكتور عبد العزيز قنصوه
باختياره رئيسًا لجامعة الإسكندرية.
وأمنياتى بدوام التوفيق والنجاح
الكاتب الصحفى
أسامة شرشر
رئيس تحرير جريدة النهار
وعضو مجلس النواب
يهنئ
الدكتور عبد العزيز قنصوه
باختياره رئيسًا لجامعة الإسكندرية.
وأمنياتى بدوام التوفيق والنجاح
في موسمه.. الإفراط في تناول العنب قد يضرك
ابنة «المنشاوي» دعمته بمكالمة وأصبح نجمًا في تلاوة القرآن.. قصة مُلهمة لعم...
في يومه العالمي.. ما دور الأب في دعم الصحة النفسية للأبناء؟
قمة فوربس الشرق الأوسط ”بناء المستقبل” تعقد في أبوظبي 23 و24 يونيو...
مع اقتراب عاشوراء.. تعرف على فضله وأفضل الأعمال المستحبة فيه