النهار
الأربعاء، 27 يناير 2021 03:55 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الكينج والبوص.. صورة جديدة للنجم المصرى محمد صلاح ويورجن كلوب

النهار

يواصل فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف في صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، تدريباته للرجوع مرة أخرى على مسيرة الانتصارات بعد الخسارة أمام أتالانتا الإيطالى، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونشر فريق ليفربول الإنجيلزى، عبر حسابه بموقع تويتر، لتدريبات الريدز، كما نشر صورة أخرى للنجم المصرى محمد صلاح مع يورجن كلوب، وعلق قائلاً:"الكينج والبوص".

وكان الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أكد أن الريدز استحق الخسارة أمام مضيفه أتالانتا الإيطالى، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وقال كلوب فى تصريحاته عقب المباراة "كلا الفريقين لم يصنع العديد من الفرص، لكنها خسارة مستحقة وكانت مباراة صعبة".

بهذه النتيجة، يتوقف رصيد ليفربول عند 9 نقاط ليواصل صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، متفوقا بفارق نقطتين عن أياكس أمستردام الوصيف برصيد 7 نقاط متفوقا بفارق الأهداف فقط عن أتالانتا صاحب نفس الرصيد من النقاط، بينما يتذيل ميتيلاند الدنماركى الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.