السبت 27 أبريل 2024 02:12 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

توتنهام يقهر مانشستر سيتي بثنائية فى الدوري الإنجليزي

حقق توتنهام، فوزا ثمينا، على ضيفه فريق مانشستر سيتي، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "توتنهام"، فى قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

أنهى توتنهام، الشوط الأول من المباراة، متفوقا بهدف سجله النجم الكورى الجنوبى سون هيونج مين، بعد مرور 5 دقائق فقط على بداية المباراة، بعد تلقيه تمريرة من الفرنسي ندومبيلى، انفرد على أثرها بمرمى إيدرسون حارس السيتي، ويضعها على يساره، لحظة خروجه من مرماه.

وألغت تقنية الفيديو "فار"، هدف توتنهام الثانى، الذى سجله النجم هارى كين، فى الدقيقة 13، بداعى التسلل، كما ألغت هدف المدافع الفرنسي لفريق السيتي، إيمريك لابورت، فى الدقيقة 28، بعد لمس جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي، الكرة بيده، قبل دخولها المرمى.

وفى الشوط الثانى، نجح لاعب الوسط الأرجنتيني جيوفانى لو سيلسو، فى إضافة هدف السبيرز الثانى، فى الدقيقة 65، بعد 35 ثانية فقط، من دخوله بديلا لزميله الفرنسي ندومبيلى.

وتصدر توتنهام، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 20 نقطة، بينما توقف رصيد مانشستر سيتي، عند 12 نقطة فى المركز العاشر، ولديه مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام أستون فيلا.

وتستكمل مباريات الجولة التاسعة من البريميرليج، بلقاء مانشستر يونايتد، مع ضيفه فريق وست بروميتش ألبيون، على ملعب "اولد ترافورد"، فى العاشرة مساء.