النهار
الأحد 28 يونيو 2026 07:49 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
العراق أمام واحدة من أثقل قضايا الفساد في السنوات الأخيرة.. ماذا فعل عدنان الجميلي؟ هل يهاجم نتنياهو الرئيس الأمريكي ترامب لاتفاقه مع إيران؟ ماذا يجري بين واشنطن وطهران مؤخراً؟.. كواليس مهمة رسائل سياسية من تل أبيب إلى أنقرة: الاعتراف بإبادة الأرمن «شباب ورياضة بني سويف» تواصل حملاتها المفاجئة: ”لا تهاون مع المقصرين وإجراءات حازمة لضبط المنظومة” الجبالي يتفقد سير تدريب المشروع القومي ”صناعة البطل” للمصارعة بنادي بوش الرياضي عبر تيك توك.. إحالة 3 متهمين للمحاكمة بتهمة سب وقذف الفنانة وفاء عامر ضبط سائق ”ربع نقل” بالقاهرة بعد تداول فيديو لتحميله حمولة زائدة تعرّض المواطنين للخطر العامة للبترول ترفع إنتاجها إلى 74.5 ألف برميل مكافئ يوميًا بعد إضافة 1500 برميل من أبو سنان مصر تستهدف تشغيل توسعات ميناء الحمراء البترولي في ديسمبر باستثمارات 457 مليون دولار السفير الفرنسي: مصر مركز استراتيجي للاستثمارات الفرنسية.. وأكثر من 200 شركة تعمل بالسوق المصري أسعار النفط تواصل التراجع.. برنت عند 70.90 دولار بعد إعادة فتح مضيق هرمز

المحافظات

انطلاق حملة لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية ببنى سويف

أعلن الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، انطلاق حملة لتنظيم الأسرة تحت شعار "حقك تنظمي" بمركز ببا، بهدف تقديم الخدمات الصحية والتوعية لتنظيم الأسرة بالمجان، ضمن المبادرة الإعلامية "أيامنا أحلى" التى يتم تنفيذها تحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة وإشراف قطاع السكان وتنظيم الأسرة.

وأضاف وكيل وزارة الصحة فى بيان له، يتم تنفيذ الحملة بالتنسيق مع وزارة الأوقاف والهيئة العامة للاستعلامات ومؤسسات المجتمع المدنى بهدف وصول خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية للمنتفعات، والعمل على نشر الوعى برسائل صحة الأم والطفل وتقديم خدمات ووسائل تنظيم الأسرة مجانا، بجميع مراكز وقرى المحافظة عن طريق المستشفيات والوحدات الصحية والعيادات المتنقلة.

وأكد وكيل الوزارة استخدام 266 وسيلة تنظيم الأسرة خلال يومى الحملة كما تم عمل 200 كشف أطفال - 170 كشف نسا - كما تم تركيب 26 كبسولة امبلانون، وتم تنفيذ ندوات توعية للسيدات المنتفعات من خلال فريق تنظيم الأسرة بالإدارة الصحية بببا.