الجمعة 26 أبريل 2024 03:09 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

عربي ودولي

القضاء السويسرى يدين ناصر الخليفى فى قضايا فساد ويقضى بدفعه غرامات مالية

أفادت فضائية سكاى نيوز عربية، فى نبأ عاجل، منذ قليل، أن القضاء السويسرى أدان القطرى ناصر الخليفى فى قضايا فساد ويصدر أحكاما فى حقه بدفع غرامات مالية.

وكان موقع foot01 الفرنسى المعنى بشئون رياضة كرة القدم قد نشر تقريرا بعنوان (هل قطر مستعدة لسحب تمويها للخليفى؟) تناول الأزمة المالية التى تعانى منها إمارة قطر فى أعقاب تفشي فيروس كورونا، الأمر الذى أثر بشكل مباشرة على علاقة الإمارة الصغيرة بالنادى الفرنسى باريس سان جيرمان الذى يرأسه القطري ناصر الخليفي، إذ قرر تميم عدم تمويل نادى باريس سان جيرمان.

حسب التقرير، لم يجر نادي العاصمة الفرنسية أي صفقات ضخمة هذا الصيف، وهو أمر غير معتاد للنادي الذي اشتهر بالصفقات الضخمة.

وأضاف التقرير: "بعيدا عن السياق المالي الدقيق بسبب أزمة فيروس كورونا، تثير مشاركة قطر في باريس أسئلة، قبل أقل من عامين من كأس العالم في الدوحة. ولسبب وجيه، يعتقد الصحفي الفرنسي المتخصص في الرياضة رومان مولينا أن أمير قطر لم يعد يرغب في تدمير نفسه مع باريس سان جيرمان".

ويقول مولينا: "قطر لم تعد تريد تمويل باريس سان جيرمان، يمكن دائما توفير عقود رعاية من قطر للنادي، وهو أمر مبرر من وجهة نظر سياحية، على سبيل المثال. لكن لا ترغب قطر في تخصيص المزيد من الأموال لصالح باريس سان جيرمان لأن لديهم أولويات أخرى. تريد منظمة أوريكس (قطر للاستثمارات الرياضية) أن يكون النادى مكتفى ذاتيا".