الجمعة 19 أبريل 2024 03:20 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كلوب يعلق على فرصة صلاح الضائعة أمام أتالانتا الأهلي ينعى الفنان الكبير صلاح السعدن وفاة شاب بالمنوفية سقطت عليه «نقلة رمل» أثناء تفريغ السيارة أستاذ قانون دولي: الهجمات الإسرائيلية داخل الدول المجاورة تشكل جريمة عدوان يهدد السلم والأمن خبير دولي: على المجتمع الدولي مقاطعة إسرائيل وتفعيل نظام الجزاءات ضدها لإجبارها على احترام القانون دوري أبطال إفريقيا | ربيعة: لا ننظر للتاريخ... ونركز دائمًا على تحقيق الفوز وزيرة التعاون الدولي تعقد لقاءات مكثفة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) والوكالة الدولية لضمان الاستثمار (MIGA) لدفع تمكين القطاع الخاص في مصر قبل مباراة الأهلي ومازيمبي.. كولر يتحدث عن هزيمة القمة وموقف بيرسي تاو في استجابة سريعة للمرضى.. محافظ قنا يأمر بتزويد مستشفى دشنا المركزى ب 12 ماكينة غسيل كلوي جديدة صفحات النجوم تتحول إلى سرادق عزاء لوداع عمدة الدراما صلاح السعدني 4 مصابين في مشاجرة بحي الزهور ببورسعيد أسيوط” إرتفاع معدلات توريد القمح المحلى الى 510 طن قمح بـ 28 شونة ومركز تجميع

اقتصاد

أسعار النفط تسجل 37.14 دولار لبرنت و35.69 دولار لخام غرب تكساس

سجلت أسعار النفط اليوم الجمعة، 37.14 دولار للبرميل، وذلك لخام القياس العالمى برنت بانخفاض مقداره 51 سنتا أو ما يوازى 1.4 % وسجل خام غرب تكساس الوسيط الأمريكى 35.69 دولار للبرميل بانخفاض مقداره 48 سنتا أو ما يوازى 1.3 %.

وشهدت أسعار النفط اليوم انخفاضا بما يزيد عن 1%، لتواصل تكبد الخسائر وتتجه صوب ثانى انخفاض شهرى بفعل تنامى المخاوف من أن ارتفاع الإصابات بكوفيد-19 فى أوروبا والولايات المتحدة قد يلحق الضرر باستهلاك الوقود وفقا لرويترز، ومن المتوقع أن ترفع منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفاؤها بقيادة روسيا، المجموعة المعروفة باسم أوبك، الإنتاج مليوني برميل يوميا في يناير في إطار اتفاقهم بشأن الإنتاج.

لكن السعودية وروسيا وهما منتجان كبيران تؤيدان الإبقاء على تخفيضات إنتاج المجموعة البالغة نحو 7.7 مليون برميل يوميا حاليا فى العام القادم مع تهديد تجدد إجراءات العزل العام فى أوروبا بإبطاء الطلب محدد.