النهار
الخميس 25 يونيو 2026 12:02 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السيطرة على حريق داخل محل تجاري بمدينة 6 أكتوبر دون إصابات النيابة العامة ستظل دائما سندا لتحقيق العدالة.. رسالة النائب العام لأعضاء نيابة استئناف الإسماعيلية خلال زيارته لهم بالأسود والإبتسامة.. أول ظهور للفنانة جيهان الشماشرجي خلال محاكمتها بتهمة السرقة بالإكراه لا تتلاعبوا بالشباب.. عبدالناصر زيدان يطالب برقابة صارمة على ملتقيات التوظيف في المحافظات عبدالناصر زيدان: الجيزة تواجه أزمات متراكمة والمحافظ مطالب بالتواصل المباشر مع المواطنين عبدالناصر زيدان: الاعتداء على طبيبة الأسنان بشبرا تحول إلى قضية رأي عام والدولة تحركت سريعًا لمحاسبة المتورطين نقيب أطباء أسنان القليوبية: نطالب بمحاكمة المعتدين على طبيبة الأسنان وتطبيق قانون المسؤولية الطبية لحماية الأطباء من وحدات طب الأسرة للمستشفيات.. 27 منشأة صحية تعبر بوابة الاعتماد والجودة الصحة: الإقلاع عن التدخين أفضل قرار لصحتك حتى مع احتمالية زيادة الوزن أزمات متلاحقة تضرب «جوستاف روسي».. شكاوى من تأخر العلاج ونقص الأدوية وضعف المتابعة البرازيل يقدم على اسكتلندا بهدفين في الشوط الأول بمونديال 2026 المغرب ينهي الشوط الأول بالتعادل مع هايتي 2-2 في كأس العالم

المحافظات

تمريض المنوفية  تختتم الأسبوع البيئي الثقافي وتكرم المشاركين 

احتفلت كلية التمريض جامعة المنوفية بختام الأسبوع البيئي الثقافي الذي عقد تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة والدكتور عبد الرحمن الباجوري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وبحضور الدكتورة إيناس قاسم عميد الكلية والدكتورة آمال شحاتة وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة

وخلال الاحتفال وجهت عميد الكلية الشكر لرئيس الجامعة و لأعضاء هيئة التدريس والطلاب المشاركين في فعاليات الأسبوع وأشادت بفعاليات الأسبوع ووجهت الشكر لطلاب الكلية وأسرة خدمة المجتمع علي قيامهم بالأعمال الخيرية لخدمة المجتمع ومنها الصيدلية الخيرية إلي جانب ترابيزة الخير وقيامهم بقياس ضغط الدم وعمل تثقيف صحي المترددين علي المجمع الطبي

كما وجهت الدكتورة آمال شحاتة الشكر لعميد الكلية علي دعمها المستمر للجميع لإنجاح الأسبوع وأشادت يتفاعل الطلاب ومشاركتهم الفعالة في برنامج الأسبوع وقيامهم أول ايام الأسبوع لتجميل الكلية وحضورهم لكل فعاليات الأسبوع وندواته و وجهت الشكر لاعضاء لجنة شئون خدمة المجتمع

وفي ختام الأسبوع تم تكريم المشاركين في الأسبوع وتسليم شهادات تقدير لكل من

الدكتورة إيناس قاسم عميد الكلية علي الدعم الدائم لجميع انشطة وفعاليات الكلية

و الدكتورة آمال شحاتة وكيل الكلية لقطاع خدمة المجتمع وتنميه البيئة ورئيس لجنة البيئه

كما تم تكريم أعضاء لجنة البيئة وهم . د حنان رمزي . د عبير حسان ودهمت مصطفي ودغادة حسن و د نجلاء عبدالموجود مدير وحدة خدمة الجماهير . د سماح الجارحي رئيس الصيدلية الخيرية بالكلية د رضا الفيشاوي مسئول الإعلام بالكلية

غالية أحمد زيد سكرتير وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

والطلاب مصطفي داود ومحمود مرسي ضمن فريق أسرة خدمة المجتمع وتنمية البئة واعضاء بالصيدلية الخيرية والطالب محمد ابو النصر بفريق خدمة الجماهير