الأحد 28 أبريل 2024 11:54 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«صحة كفر الشيخ» تختتم تنظيم قافلة طبية مجانية بقرية السيد البدوي 120 إعصار يضرب الولايات المتحدة خلال يومين ويتسبب في موت 5 أمريكيين بينهم رضيع الأهلي يكتسح الزمالك ويتوج بكأس مصر للكرة الطائرة رجال المنافسة تشتعل.. ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة 35 رسميًا.. نهضة بركان يتأهل لنهائي الكونفدرالية عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري رسمياً.. باريس سان جيرمان يتوج بلقب الدورى الفرنسى 2023-24 وزير الشباب والرياضة يهنئ الزمالك بالتأهل لنهائي الكونفيدرالية تريزيجيه يساهم في فوز طرابزون على جازينتاب برباعية بالدوري التركي سموحة يفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف في الدوري الممتاز جوميز: نهدي الفوز لروح محمد مدحت وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق كأس الكونفدرالية برلمانية: افتتاح مركز البيانات والحوسبة يؤكد اهتمام الدولة بمواكبة التقدم التكنولوجي لأول مرة.. استاد القاهرة يحتضن نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية في موسم واحد

رياضة

غياب الجماهير من جديد فى الدوري الألماني بعد ارتفاع إصابات كورونا

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن الحكومة الألمانية طالبت من رابطة الدوري مسابقة "البوندزليجا" بالعودة إلى إقامة المباريات بدون حضر جماهيري في الفترة المقبلة، في إطار سلسلة من الإجراءات للحد من الأرقام المتزايدة لانتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في الفترة الأخيرة، حيث ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن الحكومة طالبت بعدم إقامة أي مباريات في أي رياضة وليست كرة القدم فقط، بتواجد جماهيري، خلال شهر نوفمبر المقبل على أقل تقدير، بعد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا مؤخرا، مضيفة أنه سيبدأ تنفي القرار بداية من الثاني من نوفمبر حتى نهاية الشهر.

وكانت رابطة الدوري الألماني قد أجازت بحضور الجماهير بنسب متفاوتة على حدة، طبقا لموافقة الإقليم التابع له النادي على ذلك.

ويحتل لايبزيج صدارة الدوري الألماني بعد مرور 5 جولات برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن فريقي بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند صاحبى الوصافة.

وأعلنت ألمانيا اليوم الأربعاء، ارتفاع قياسي لعدد مصابي كورونا حيث بلغ 14 ألفا و964 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في البلاد خلال الـ 24 ساعة الماضية، كما تم تسجيل 27 حالة وفاة جديدة جراء الإصابة بالفيروس.

من ناحية أخرى، فاز فريق لايبزيج مؤخرا على مضيفه أوجسبورج بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما السبت الماضى، في إطار الأسبوع الرابع من الدوري الألماني لكرة القدم "بوندزليجا"، وبهذا الفوز، رفع لايبزيج رصيده من النقاط إلى 10 في الصدارة، فيما تجمد رصيد أوجسبورج عند 7 نقاط في المركز الخامس.

كما تمكن فريق بروسيا دورتموند من الفوز على مضيفه هوفنهايم بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم على ملعب (راين نيكار أرينا) وأحرزه اللاعب ماركو رويس في الدقيقة (76).

وبهذه النتيجة، رفع دورتموند رصيده إلى 9 نقاط في الوصافة، فيما تجمد رصيد هوفنهايم عند 6 نقاط في المركز الثامن.

وفي نفس الجولة، فاز فريق شتوتجارت على مضيفه هرتا برلين بهدفين نظيفين أحرزهما كل من مارك أوليفر كيمبف (ق9) وجونزالو كاسترو (ق68).