النهار
الجمعة، 27 نوفمبر 2020 07:46 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

خالد مرتجى × صورة مع جوزيه: حفرت اسمك بحروف من دهب فى قلوب الأهلوية

النهار

أكد المهندس خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، أن البرتغالى مانويل جوزيه، أسطورة وحفر اسمه بحروف من ذهب فى قلوب الجماهير الأهلوية، ونشر مرتجى، عبر حسابه على إنستجرام، صورة جمعته بالمدير الفنى الأسبق للقلعة الحمراء، صحبها بتعليق: "لما بنتقابل ونقعد مع بعض أوقات النصر والفرحة اللى دائماً بنتسعيد ذكرياتها، ربنا يديك الصحة ويجمعنا دائما على خير، يا من حفرت اسمك بحروف من دهب فى قلوب الأهلوية! Manuel Jose my friend my star and legend".

وكان المهندس خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، شارك مؤخرا فى تحدى "اليوم السابع" الخاص برصد أهم إنجازات الرئيس السيسى فى مدة أقل من 3 دقائق، وقال مرتجى إن ما حققه الرئيس عبد الفتاح السيسى يستحق منا كل الشكر والتقدير والثناء.

وتابع مرتجى: أنا قبلت تحدى "اليوم السابع" وهتكلم فى أقل من دقيقتين عن بعض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، مُتابعاً: "أنا راجل مُتحيّز شوية للمؤسسة العسكرية لأننى تربيت على أحد رجال القوات المُسلحة وأحد تلاميذ هذه المدرسة".

واستطرد مرتجى: "لو قعدنا نشرح أو نتكلم عن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى.. مينفعش نتكلم عنها فى فيديو صغير أو دقيقتين.. لأن الشرح هيطول ويطول وهيحتاج ساعات.. لو أتكلمنا عن تطور فى التعليم.. تطور فى الصحة.. مدن جديدة.. قناة السويس الجديدة.. الطرق والكبارى.. لو أتكلمنا عن منشآت.. تسليح الجيش المصرى وغيرها من إنجازات فخامة الرئيس اللى محتاجة شرح طويل وكتير.

وأكد عضو مجلس الأهلى أنه يرغب فى التأكيد على عنصر الأمن والأمان الذى نجح الرئيس عبد الفتاح المصرى فى توفيره للشعب المصرى ، قائلاً: عايز أركّز على حاجة مهمة.. كل الناس حاسسها وهى الأمن، أنا وعيلتى وكلنا بقينا نايمين فى بيوتنا ومش خايفين، بقينا حاسين بالأمان.. حاسين إن ورانا راجل.. ورانا أسد "بيحمينا" هو الرئيس عبد الفتاح السيسى.. الراجل اللى ضحى فى 30 يونيو عشان يبقى ويحيا هذا الشعب المصرى.

وتابع مرتجى، الراجل ده يستحق كل هذا الدعاء.. ربنا كارمنا ومبارك لينا أن عندنا رجل مثل عبد الفتاح السيسى يرأس جمهورية مصر.. نتمنى له الصحة والعافية.. ونسأل الله أن يجعل مصر دائماً فى أمن وأمان وأزدهار.. تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر".