النهار
الجمعة، 27 نوفمبر 2020 06:40 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

الفنانة رشا المهدى: الدور عندى أهم من الأموال ودائما ما أجد المساندة من زوجى

النهار

قالت الفنانة رشا المهدى، إنها تختار أدوارها في الدراما بناء على مدى حبها للدور الذى ستقوم بتمثيله، متابعة: لابد أن أحب الدور الذى سأقوم به، بجانب أننى لابد أن أحب مجموعة العمل التي سأعمل معها.

وأضافت الفنانة رشا مهدى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on e، والذى تقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن: لابد للممثل أن يحب دوره وعمله، بجانب ضرورة أن يحب الشخصية التي سيقوم بتقديمها في العمل الدرامى، موضحة أن الدور لديها في العمل الدرامى أهم من الأموال.

وتابعت الفنانة رشا المهدى: أنا عصبية ولكن ليس دائما بصرخ، مشيرة إلى أن الحب والتفاهم يشجعان على الزواج، وأن خطوة الزواج لديها أخذتها بتأنى، ومؤكدة أنها تتلقى دعم حقيقى من زوجها في كل التفاصيل والأعمال التي تقوم بها، كما أن لدى زوجها ثقة كاملة في عملها .

واستطردت الفنانة رشا المهدى: الزواج لا يتسبب في أي عطلة على الإطلاق، وزوجى دائما ما يشجعنى على العمل ويقف بجانبى ويطالبنى بالانطلاق في الحياة وعدم التوقف ، موضحة أن الحياة مشاركة ودعم مشترك ولابد أن تجد من يساندك.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.