النهار
الجمعة، 27 نوفمبر 2020 07:43 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

هانى شاكر وأحمد سعد فى عمل فنى جديد

النهار

نشر المطرب أحمد سعد على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورة تجمعه بالفنان الكبير هانى شاكر، وعلق عليها قائلا: "انتظرونا قريبا فى عمل مفاجأة"، وذلك دون أن يفصح عن مضمون هذا العمل.

وكان أحمد سعد قد نشر صورة من كواليس تصوير أحد كليباته "بصرة"، يوم السبت الماضى عبر حسابه الرسمى بموقع "إنستجرام"، وعلق سعد على الصور: "محتاجين عمليات تجميل داخلية.. بصرة".

وطرح أحمد سعد مؤخرا كليب "بصرة"، من كلمات مصطفى حسن، وألحان سامح كريم، وتوزيع إلهامى دهيمة. وكان سعد قد رد على إجرائه عملية تجميل وتغيير شكل وجهه، مؤكدا أنه كان لديه مشكلة فى جانب وجهه الأيمن وكان يضطر بسببها لإطالة ذقنه حتى لا تظهر اختلاف بين جانبى وجهه، لافتا إلى اقتراح طبيب صديق له بإصلاحها.

وقال فى تصريحات تليفزيونية: "أنا معملتش حاجة، أنا كان عندى مشكلة مربى عشانها دقنى لو الناس تشوف ده فى الصور، عندى حتة فى الفك داخلة لجوة شوية وعشان إحنا بنصورلازم يكون الجنب ده زى الجنب ده، وعشان كدة ربيت دقني".

وأعرب النجم أحمد سعد عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها عقب طرح أغنية "بصرة" والذى قدمها على طريقة فيديو ريليكس واقتربت من تحقيق مليونى مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ، ونال من خلالها عدد من ردود الأفعال الإيجابية وهى من كلمات مصطفى حسن، وألحان سامح كريم، وتوزيع إلهامى دهيمة وشقيقه أدهم، سعد قال في تصريحات لـ "اليوم السابع" أنه تلقى عددا من التهانى على أغنية "بصرة" من داخل الوسط الفني وخارجه مشيرا إلى أن كلماتها مناسبة جدا للواقع الذى نعيشه، مضيفا أن أي أغنية يقدمها يكون مقتنعا بها تماما ودائما ما يحرص على تقديم كل ماهو جديد .