النهار
الجمعة، 27 نوفمبر 2020 08:23 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

نجوم اليد يدعمون مؤمن زكريا

النهار

حرص نجوم كرة اليد منهم أحمد الأحمر وعلى زين وكريم هنداوي، على دعم لاعب الأهلى مؤمن زكريا فى محنة المرض بالتقاط صور يقلدون احتفاله بالأهداف لرفع الروح المعنوية للاعب، خاصة أنه بدأ رحلة التعافى ويواصل التأهيل فى صالة الجيم تحت إشراف حسين عبد الدايم مدرب أحمال المارد الأحمر السابق.

08efae08-4661-43a9-8b80-9d1d4acbc5e5

ثلاثي منتخب مصر لكرة اليد يدعمون مؤمن زكريا

تداول العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى صورة لمؤمن زكريا أثناء أدائه تمرين العجلة فى الجيم، وظهرت على ملامحه العزيمة والإصرار والرغبة فى الشفاء من الإصابة العصبية التى تعرض لها وأدت لابتعاده عن الملاعب.

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" وافق على مبادرة هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى بالكاف بتعيين مؤمن زكريا سفيرًا لنهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، كنوع من الدعم للاعب الأهلى ومنتخب مصر الذى يعانى من مرض خطير تسبب فى إبعاده عن كرة القدم وتجميد مسيرته الاحترافية.

ونشر الكاف بيانا عبر موقعه الرسمى أكد فيه أن مؤمن زكريا سيكون سفيرًا لنهائى البطولة، والذى سيقوم بناءً على دوره بالعديد من الأنشطة، أبرزها حضور المباراة النهائية ووضع كأس البطولة فى أرضية ملعب المباراة حيث سيحمل مؤمن الكأس قبل أن يحمله الأبطال على منصة المجد.

وغادر مؤمن زكريا، إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال رحلته العلاجية التى بدأها قبل فترة طويلة للتعافى من المرض الذى يُعانى منه وأبعده عن كرة القدم، حيث توجه اللاعب فى شهر سبتمبر إلى الولايات المتحدة الامريكية لمواصلة برنامج العلاج الذى بدأه قبل عدة أشهر وتسببت "جائحة" كورونا فى تأجيل سفره طوال الفترة الماضية قبل أن يستقر على السفر مرة أخرى خلال الأسابيع القليلة المقبلة.