21 أبريل 2021 07:14 9 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تكنولوجيا وانترنت

ما هي طريقة تحميل لعبة PUBG Mobile (النسخة الكورية) على هواتف الاندرويد

النهار

طبقًا لموقع محمدوفيتش، تم إنتاج العديد من الإصدارات من لعبة ببجي التي كانت محددة  لمنطقة معنية. وتشبه بعض هذه الإصدارات الإصدار العالمي للعبة. ومن هذه الإصدارات التي أعنيها هو إصدار ببجي الكورية. ويعتبرها بعض الاعبون أنها هي ذاتها النسخة الأصلية، ولكن مع وجود عدد أكبر من الجوائز والأحداث. كما يوجد في النسخة الكورية الدونكاتسو ميدال، وهي العملة الخاصة باللعبة. وهي عملة يتم استخدامها لفتح الصناديق التي تحتوى على الجوائز بطريقة عشوائية.

وتتاح ببجي الكورية على متجر جوجل بلاي ولكنها غير متاحة بالطبع للتحميل لجميع الأشخاص. وهي متاحة لدولتي كوريا الجنوبية واليابان. ورغم ذلك، يستطيع اللاعبون من دول أخرى تحميل اللعبة من خلال منصة تاب تاب الكورية، أو عن طريق تحميل ملفات اللعبة ثم تثبيتها بشكل منفصل. وفي هذا المقال، سوف نمدك عزيزي القارئ بارشادات بخطوات مفصلة عن كيفية تحميل ببجي الكورية على جهازك الذي يعمل على نظام الاندرويد سواء كان هاتفا ذكيا أو تابلت. بشرط أن تسمح امكانياته بتشغيلها.

الإصدارات من لعبة ببجي

تحميل ببجي الكورية

إسم اللعبة

PUBG Mobile Korean

رقم الإصدار

1.0.0

آخر تحديث

15 سبتمبر 2020

حجم اللعبة

1.88 جيجابايت

المبرمج

PUBG CORPORATION

نظام التشغيل

Android 7 or up

تحميل ملفات اللعبة منفصلة (apk + obb)

تنزيل ببجي الكورية APK + OBB

كما ذكرت لك عزيزي القاريء فيما سبق من سطور، أن لعبة ببجي الكورية أو ببجي الكورية apk متاحة فقط لدولتي كوريا الجنوبية واليابان. ولكن إذا اردت أن تلعبها في المنطقة التي توجد بها، فسوف تحتاج إلى حل يوصلك إلى خادم اللعبة غير المتاح على دولتك، مثل أن تحمل برنامج VPN يخص دولة كوريا الجنوبية أو اليابان أو الصين. وقد يستعصي ذلك الأمر بسبب أنه يتطلب دفع الأموال كإشتراك شهري للاستمتاع باللعبة وقد تكون التكلفة ثقيلة عليك.

لذلك، فإنني أقدم لك من خلال سطور المقال القادمة طريقة أخرى مجانية لكي تتمكن من الاستمتاع ببجي الكورية على هاتفك الذكي الذي يعمل على نظام الاندرويد. وهي طريقة أمنة وسيرفق بها الطريقة التي تؤمن بها هاتفك من أضرار البرمجيات الخبيثة بعد تمام تحميل وتثبيت اللعبة على جهازك بنجاح. فهيا تابع معي الخطوات التالية.

خطوات تحميل لعبة ببجي الكورية للاندرويد

خطوات تحميل لعبة ببجي الكورية للاندرويد

سوف تستخدم منصة Tap Tap لكي تقوم بتحميل ببجي الكورية apk. 

الخطوة الأولى:

ادخل أولا على اعدادات جهازك الاندرويد. ومنها ادخل على القسم الخاص بأمن وخصوصية المعلومات "Security". ومن هذا القسم سوف تقوم بإتاحة الفرصة للهاتف بأن يحمل ملفات من مصادر غير معروفة. حيث ستجد في الخيارات خيار " unknown source" أو خيارا يشمل هذه الكلمة. وهنا ستقوم بتفعيله إن لم تكن قد قمت بتفعيله من قبل. ولن تستطيع تكملة باقي خطوات تحميل لعبة ببجي الكورية للاندرويد إلا إذا أتممت هذه الخطوة بنجاح

الخطوة الثانية:

قم الأن بتحميل برنامج TapTap. ويمكنك الوصول إليه من خلال الموقع الرسمي الخاص به بالنقر على هذا الرابط. ومن الصفحة الرئيسية ستنقر على زر التحميل لتحمل وتثبت البرنامج على جهازك.

الخطوة الثالثة:

انقر على ايقونة التطبيق عندما تظهر على شاشة هاتفك بجوار التطبيقات الأخرى. وابحث عن لعبة ببجي الكورية. فهنا فهنا ستقوم بالبحث عن لعبة  "PUBG Mobile Korea" أو "PUBG Mobile KR".

الخطوة الرابعة:

انقر على زر التحميل المرفق بالنتيجة الأقرب للصواب. وهذا في حالة كونك لم تقم بتحميل اللعبة قبل ذلك. ولكن إن كانت اللعبة موجودة بالفعل على هاتفك من قبل، فسوف تجد زر التحديث بدلا من زر التحميل. وهنا ستنقر على التحديث لتحصل على أخر إصدار من ببجي الكورية apk.

الخطوة الخامسة:

بعد إتمام الخطوات الأربعة السابقة، تستطيع الاستمتاع باللعبة، وهنا ستنقر على ايقونة اللعبة الموجودة داخل التطبيق لتلعب مع الاصدقاء وتتعرف على أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم. وهنا يتبقى خطوة أخيرة اختيارية، ولكني أنصحك بتنفيذها لزيادة تأمين هاتفك من أي مخاطر بعد تنفيذ ما سبق من خطوات.

الخطوة السادسة:

بعد ذلك، انتقل مرة اخرى إلى اعدادات الهاتف الذكي. ومنها ادخل على قسم الأمن مرة أخرى. وستتوجه إلى القسم الخاص بالتحميل من مصادر غير معروفة الذي قمت بتفعيله في الخطوة الأولى. ولكن هذه المرة سوف تلغي هذا التفعيل بالنقر على العالمة المجاورة لهذا الخيار. وهذا لتؤمن هاتفك الذكي الذي يعمل على نظام الاندرويد من أي برمجيات خبيثة أو فيروسات قد تصيب جهازك بسهولة من شبكة الانترنت إن أبقيت على هذا الخيار متاحا. وبإمكانك اتاحة هذا الخيار فيما بعد إن اردت ذلك في المستقبل مع تطبيقات أو ملفات اخرى يتطلب تحميلها تفعيل هذه الخاصية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري