النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 12:19 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المحامي أحمد بشير الغزاوي: استضافة عمرو موسى بالجمعية المصرية للاقتصاد السياسي فتحت نقاشًا مهمًا حول تحديات المنطقة محامي عمر كمال بعد تأجيل جلسة تيك توكر بتهمة سبه وقذفه: المتهم حاول ابتزاز موكلي مقابل أموال ولدينا أدلة موثقة..خاص في ثاني أيام الثانوية.. وزير التعليم يتابع سير الامتحانات ويشدد على الانضباط الكامل داخل اللجان أيمن يونس لـ”النهار”: لا نريد التأهل فقط.. نريد إبهار العالم وكتابة فصل جديد في تاريخ الكرة المصرية قرار جديد فى الزمالك بشأن القضايا الدولية والرخصة الأفريقية في ذكرى رحيله الـ22.. كيف أصبح رفعت الفناجيلي أحد أعظم أساطير الأهلي؟ عندما تتساوى النقاط.. كيف تحسم لائحة كأس العالم 2026 بطاقات التأهل؟ بين الحلم والوداع.. كيف أصبحت فرص العرب قبل الجولة الحاسمة في المونديال؟ ماذا يحتاج منتخب الجزائر للتأهل لدور الـ32 لكأس العالم؟ مبابي: لا أتابع ميسي في كأس العالم النشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمحاور القاهرة والجيزة صباح الثلاثاء وزيرة الإسكان تبحث مع رئيس شركة كليلة لتنظيم المعارض والمؤتمرات فرص التعاون المشتركة

حوادث

إحالة شخصين للمحاكمة لسرقتهما غرفة كهرباء بمنطقة الشرابية

قررت نيابة الشرابية إحالة عاطلين للمحاكمة أمام محكمة الجنح، بتهمة سرقة أسلاك نحاسية من غرفة كهرباء. تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، من ضبط شخصين أثناء قيامهما بسرقة كمية من الأسلاك النحاسية من إحدى غرف الكهرباء بالشرابية، وحرر محضر بالواقعة.

تمكنت قوة أمنية تابعة لقسم شرطة الشرابية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط (عاطليّن – لهما معلومات جنائية – مقيمان بدائرة قسم شرطة حدائق القبة)، وبحوزتهما (جوال بداخله عدد 2 قطعة نحاسية مجهولة المصدر- 4 مفتاح معدنى)، وذلك حال شروعهما فى سرقة أجزاء نحاسية من داخل إحدى غرف الكهرباء الكائنة بدائرة القسم باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهما.

وبمواجهتهما أمام اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، اعترفا بإرتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات حيازتهما، أقرا بسرقتها من داخل إحدى غرف الكهرباء الكائنة بشارع بورسعيد بدائرة قسم شرطة حدائق القبة بذات الأسلوب، وباستدعاء أحد الفنيين بشركة كهرباء شمال القاهرة تعرف على المضبوطات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتى ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما تكثيف الخدمات الأمنية لملاحظة الحالة بدوائر أقسام ومراكز الشرطة.