النهار
الجمعة، 27 نوفمبر 2020 07:40 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

الأسود يليق بك.. سمية الخشاب تحتفل بعيد ميلادها بجلسة تصوير جديدة

النهار

تحتفل اليوم النجمة سمية الخشاب بعيد ميلادها، حيث شاركت جمهورها مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وهى ترتدى فستانا أسود، وتحمل فى يدها "بوكيه" ورد أحمر، وعلقت على الصور " الشىء الذى يجب أن يدركه الجميع هو (مفتاح السعادة أن تكون سعيدًا بمفردك ومن أجل نفسك)".

سمية الخشاب تتعاون مع النجم عصام كاريكا فى عمل فنى جديد، من المقرر طرحه فى العام المقبل 2021، حيث شارك عصام كاريكا جمهوره عبر حسابه الشخصى على "فيس بوك" مقطع فيديو وصورًا تجمعه مع الفنانة سمية الخشاب معلقا عليها: "على البركة إن شاء الله مع الجميله سمية الخشاب.. مفاجأة 2021".

فى الأول من أكتوبر شاركت النجمة سمية الخشاب فى تحدى الطفولة، حيث نشرت صورة لها قديمة خلال فترة صباها وأخرى حديثة، نالت إعجاب جمهورها وعلقت قائلة: "أنا شايفة إنى كنت جميلة وأنا صغيرة والحمد لله دلوقتى برضة ما زلت جميلة، الحقيقة إن كل مرحلة فى عمرنا ليها جمالها الخاص.. بحبكم".

يشار إلى أن الفنانة سمية الخشاب كانت خضعت لجلسة تصوير داخل حمام سباحة من قبل وارتدت عددا كبيرا من الحلى والإكسسوارات الفضية، وشاركت متابعيها وجمهورها عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، بمجموعة من صور الجلسة، والتى لاقت انتشارًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعى.