النهار
السبت، 28 نوفمبر 2020 03:39 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

التشكيل الرسمي لمباراة نهضة بركان ضد أغادير في نصف نهائي الكونفدرالية

النهار

يحتضن ملعب "المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله"، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين نهضة بركان ضد حسنية أغادير المغربيين، فى التاسعة من مساء اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية والتي تقام من مباراة واحدة فقط ويخرج المغلوب مباشرة بحسب قرار الكاف، ووصل نهضة بركان إلى هذا الدور بعدما عبر عقبه المصري البورسعيدي بثلاثية لهدفين في مجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا، وانتهى الذهاب بهدفين لكل منهما، والإياب فوز الفريق المغربي بهدف دون رد على أرضه، ويواجه الفائز من مباراة اليوم، نظيره الفائز من مواجهة بيراميدز وحوريا كوناكري الغيني والتي تقام في التاسعة من مساء غد الثلاثاء.

ويبدأ نهضة بركان مباراة اليوم بتشكيل يضم:

لعروبي، عزيز، دايو، مقدم، النمساوي، لعشير، الناجي، الهيلالي، كروش، حدراف، ياجور.

في المقابل جاءت تشكيلة حسنية أغادير كالتالي:

الحواصلي - باعدي - بوفتيني - صاديقي - ماني - أوبيلا - شاوش - كيماوي - الفحلي - الملوكي - البركاوي.

نهضة بركان يقدم مستوى مميز هذا الموسم حيث أنهى الدوري قبل أيام بالمركز الثالث برصيد 57 نقطة، وفي ديربي المغرب المتجدد ولكن في البطولة الأفريقية سيكون بالنسبة للنهضة لقاء مختلف.

ويدخل نهضة بركان اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز الأخير في الدوري على ألمبيك آسفي بهدف دون رد، أملاً بتحقيق الانتصار من أجل التأهل إلى النهائي الذي هو هدف الفريق هذا الموسم.

في المقابل، تأهل حسنية أغادير لهذا الدور بعدما تفوق على فريق النصر الليبي بسباعية دون رد، في مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

وأنهى الحسنية الدوري المغربي في المركز التاسع على جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، وتلقى الهزيمة في أخر جولة بالدوري من مولودية وجدة بهدف دون رد.

ويدرك حسنية أغادير صعوبة المهمة والخصم، ولكن سيحاول بكل قوة وسيقاتل بشراسة لتحقيق الانتصار، من أجل العبور إلى النهائي وتعويض الإخفاق المحلي.