النهار
السبت، 28 نوفمبر 2020 03:50 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

سيد عبد الحفيظ يحذر لاعبى الأهلى من الوداد المغربى ويوضع موقف كهربا والشناوى

النهار

وجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول للنادي الأول، رسالة تحذير للاعبين قبل لقاء العودة أمام الوداد المغربي، المقرر له الجمعة المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال عبد الحفيظ خلال مداخلة هاتفية لبرنامج السادسة على شاشة قناة النادي الأهلي: " حسمنا شوط ويتبقى الشوط الثاني أمام الوداد بالقاهرة من أجل حسم التأهل للمباراة النهائية".

وأكد عبد الحفيظ احترام الأهلي الكامل لفريق الوداد وأن الأهلي سيخوض مباراة العودة بمنتهى التواضع وعدم الاستهانة بالخصم بغض النظر عن الفوز في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

وعن موقف كهربا قال مدير الكرة، إن اللاعب يقترب من التماثل للشفاء وأن فرص لحاقة بلقاء العودة باتت قوية، وأضاف أن اللاعب يسير بشكل جيد جدا في تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص به، وبات قريبا للغاية من العودة للتدريبات الجماعية.

وعن موقف الشناوي والأنباء التي تردد عن غيابه عن مباراة العودة بداعي الحصول على إنذارين قال عبد الحفيظ:" تم إلغاء جميع الإنذارات اللاعبين بعد دور المجموعات، والشناوي لديه إنذار واحد وغير مهدد بالإيقاف حال حصوله على إنذار".

وأنهى مدير الكرة كلامه قائلا، أن موسيماني يعلم الأهلي جيدا واستطاع أن يحدث تغييرا ملحوظا في شكل الفريق، وأنه يهتم بالتفاصيل الصغيرة ولا يترك شيء للصدفة.