السبت 20 أبريل 2024 02:40 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

سيد عبد الحفيظ يحذر لاعبى الأهلى من الوداد المغربى ويوضع موقف كهربا والشناوى

وجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول للنادي الأول، رسالة تحذير للاعبين قبل لقاء العودة أمام الوداد المغربي، المقرر له الجمعة المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال عبد الحفيظ خلال مداخلة هاتفية لبرنامج السادسة على شاشة قناة النادي الأهلي: " حسمنا شوط ويتبقى الشوط الثاني أمام الوداد بالقاهرة من أجل حسم التأهل للمباراة النهائية".

وأكد عبد الحفيظ احترام الأهلي الكامل لفريق الوداد وأن الأهلي سيخوض مباراة العودة بمنتهى التواضع وعدم الاستهانة بالخصم بغض النظر عن الفوز في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

وعن موقف كهربا قال مدير الكرة، إن اللاعب يقترب من التماثل للشفاء وأن فرص لحاقة بلقاء العودة باتت قوية، وأضاف أن اللاعب يسير بشكل جيد جدا في تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص به، وبات قريبا للغاية من العودة للتدريبات الجماعية.

وعن موقف الشناوي والأنباء التي تردد عن غيابه عن مباراة العودة بداعي الحصول على إنذارين قال عبد الحفيظ:" تم إلغاء جميع الإنذارات اللاعبين بعد دور المجموعات، والشناوي لديه إنذار واحد وغير مهدد بالإيقاف حال حصوله على إنذار".

وأنهى مدير الكرة كلامه قائلا، أن موسيماني يعلم الأهلي جيدا واستطاع أن يحدث تغييرا ملحوظا في شكل الفريق، وأنه يهتم بالتفاصيل الصغيرة ولا يترك شيء للصدفة.