الجمعة 26 أبريل 2024 10:40 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة مصطفى طاهر: ”٢٥ إبريل” يوم خالد في الذاكرة الوطنية.. وأم كلثوم شاركت كجندي في دعم المجهود الحربي رابونزل بالمصري.. حورية فرغلي على المسرح لأول مرة رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن

فن

إليسا توجه رسالة إلى جمهورها بمناسبة احتفالها بمرور 20 عامًا على مشوارها الفنى

وجهت النجمة اللبنانية إليسا رسالة إلى جمهورها ومعجبيها بمناسبة مرور أكثر من 20 عامًا على مشوارها الفني، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على تويتر: "أكثر من 20 عامًا من الصداقة والولاء والدعم والحب.. في هذا اليوم لا يسعني إلا أن أتمنى لكم شيئًا سوى الصحة والسعادة والحب لملء كل يوم من حياتكم! أنا أحبكم".

اليسا عبر تويتر

وكانت النجمة اللبنانية إليسا قد كشفت عن بوستر النسخة الإستثنائية والمحدودة من ألبومها الأخير "صاحبة رأي"، والذي يحتوي على أفضل أغنياتها خلال مسيرتها الفنية في أكثر من 20 عاما إضافة إلى أغانى الألبوم.

وظهرت في البوستر بإطلالة ذهبية داخل رقم 20 علي الأرض، معلقة عبر حسابها بموقع "انستجرام" :" الإصدار المحدود لفترة الـ20 عامًا سيصدر قريبًا جدًا.. سيكون احتفالًا بمرور 20 عامًا على الموسيقى والترفيه شاركته مع أروع المعجبين".

وفي وقت سابق، قالت إليسا فى رسالتها إن ألبومها "صاحبة رأى" هو الأخير مع الشركة وشبهت مغادرتها الشركة كانفصال الابنة عن منزل والدها لبناء منزلها الخاص ولتستقل بحياتها الخاصة، مؤكدة أنها قررت القيام بعملها والاستثمار في الأمل وإطلاق الألبوم رغم الأحداث غير العادية في 2020، ورغم التحديات والأحداث التي تمر بها لبنان، ولكى تثبت أن لبنان مصدر للسعادة والسلام للعالم.

كما وجهت الشكر إلى فريق عملها طوال السنوات الماضية في شركة روتانا، مضيفة إنها واجهت التنمر والنقد في بداية مسيرتها الفنية، وتحتفل في الألبوم بمرور 20 عام على مسيرتها وعلى مواجهتها لهذا الهجوم، وإنها استحضرت هذه الذكريات من خلال صور البوستر لتثبت أن الانتقادات لم تكسرها وأنها واجهت كل شيء بقلب قوى.