النهار
السبت، 31 أكتوبر 2020 01:15 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

ماكينة كين وسون تنتج 3 أهداف فى 16 دقيقة لـ توتنهام ضد وست هام

النهار

أنهى فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي الشوط الأول من مباراته أمام نظيره وست هام يونايتد متقدمًا بثلاثية نظيفة، في مباراة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020/2021، التي تجمعهما حاليا على ملعب توتنهام الجديد في العاصمة لندن، وقد ظهر النجم الويلزي جاريث بيل مع الفريق على مقاعد البدلاء منذ إعارته للسبيرز قادما من ريال مدريد.

توتنهام ضد وست هام
تقدم هيونج مين سون بالهدف الأول في الثانية 45 من تمريرة هاري كين، ثم ضاعف كين النتيجة في الدقيقة 8 من تمريرة لسون بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وسجل كين الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 16 من صناعة لاعب ريال مدريد السابق سيرجيو ريجيلون، ليصبح أكثر لاعب يشارك في أهداف في أول 5 جولات في تاريخ الدوري الانجليزي برصيد 12 هدف، متخطيا أسطورة أرسنال تيري هنري.

وجاء التشكيل كالتالي .. حراسة المرمى: لوريس/ الدفاع: ريجيليون - سانشيز - آلدرفيلد – أورييه/ الوسط: ندومبيلي - هيوبيرج – سيسوكو/ الهجوم: سون - كين – بيرجوين.

يسعى البرتغالى جوزيه مورينيو للعودة للمربع الذهبى، للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن استعاد نغمة الانتصارات بتحقيق فوز ساحق على مانشستر يونايتد في المباراة السابقة من البريميرليج.

وكان توتنهام هوتسبير قد بدأ الموسم بداية كارثية تحت قيادة جوزيه مورينيو بالهزيمة من إيفرتون في المباراة الافتتاحية للبطولة ثم الفوز على ساوثهامبتون، ثم التعادل بصعوبة مع نيوكاسيل يونايتد، ولكنه استعاد نغمة الانتصارات أمام مانشستر يونايتد.

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 نقاط بفارق 5 نقاط عن إيفرتون الذى يحتل صدارة ترتيب البطولة، بينما يحتل وستهام يونايتد المركز العاشر برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة عن السبيرز.