الجمعة 29 مارس 2024 11:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

شرشر يطالب محافظ المنوفية بصرف مكافآت للاعبي نادي سرس الليان بمناسبة الصعود للدوري الممتاز ب بجدارة 

هنأ الكاتب الصحفي أسامة شرشر، عضو مجلس النواب، الفريق الأول لكرة القدم بنادي سرس الليان على التأهل بجدارة واستحقاق إلى الدوري الممتاز ب، وتحقيق الحلم الذى طال انتظاره لجماهير سرس الليان، بالرغم من ضعف الإمكانيات المادية، مشيرا إلى أن الفريق كان على قدر التحدى وحقق الحلم، ومؤكدًا على أن هذا الصعود سيكون فاتحة خير لمدينة سرس الليان وأهلها الكرام.
كما هنأ شرشر مجلس إدارة نادي سرس الليان والجهاز الفني بقيادة الكابتن أسامة حجاج الذى حفر اسمه بحروف من نور في تاريخ النادي بعد قيادة اللاعبين بعد قيادة اللاعبين للعبور بالنادي إلى الدوري الممتاز ب بعد سنوات طويلة.
وطالب شرشر اللواء المحترم إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بصرف مكافأة صعود للاعبين والجهاز الفني بفريق سرس الليان بمناسبة هذا الإنجاز، مؤكدا أن أبو ليمون منذ قدومه إلى محافظة المنوفية، وإنجازات المحافظة تتوالى في كل المجالات، وكان وجود المحافظ فاتحة خير على الجميع لأنه حريص على رعاية المتميزين والكفاءات في كل المجالات.
ووجه شرشر الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه الكبير لنادي سرس الليان بأكثر من نصف مليون جنيه واستقبال مجلس إدارة النادي لوضع نادي سرس الليان على الخريطة الإنشائية وإنشاء حمام سباحة أوليمبي من خلال مستثمر رياضى.

على جانب آخر كان النائب أسامة شرشر قد تبرع بمبلغ رمزي مقداره 10 آلاف جنيه مكافأة للاعبين بمناسبة الصعود، مشيرا إلى أنها مكافأة صحفية وليست مكافأة سياسية لأنه رجل أفكار وصحافة، وليس رجل بيزنس وأموال.