السبت 20 أبريل 2024 01:13 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

فن

ميجان ماركل وهارى يلعبان دور البطولة فى مسلسل وثائقى يكشف حياتهما الخاصة

أفادت أنباء أن ميجان ماركل والأمير هارى قد وافقا على الظهور فى مسلسل واقعى من إنتاج "نتفليكس"، حيث وقع الزوجان الملكيان صفقة مع عملاق البث فى وقت سابق من هذا الشهر لإنتاج أفلام وثائقية وأفلام وبرامج للأطفال، وسيتم تصوير المسلسل الوثائقى على مدى 3 أشهر وستعرض أنشطتها الخيرية، وفقًا لتقرير صادر عن The Sun، وقال أحد المصادر: "سيكون كل شيء لذيذًا للغاية، وليس تلفزيون الواقع على غرار كاتي برايس وبيتر أندرى، لكنهما يريدان إعطاء الناس لمحة عن حياتهما ومشاهدة كل الأعمال الخيرية التي يقومام بها".

هارى وميجانهارى وميجان

وذكرت الصحيفة، أنه يُعرف بعد ما إذا كان سيتم السماح للكاميرات بدخول منزلهما الذي يبلغ 11.5 مليون جنيه إسترليني والمكون من 9 غرف نوم فى مونتيسيتو، أم سيكتفون بالوقوف خلف الأبواب المغلقة.

تحدث هاري وميجان عن اتفاقهما مع Netflix في بداية الشهر ، قائلين: "سينصب تركيزنا على إنشاء محتوى يُعلم ولكنه يمنح الأمل أيضًا.. بصفتنا آباء جدد، فإن إنشاء برامج عائلية ملهمة أمر مهم أيضًا بالنسبة لنا.

وقال تيد ساراندوس، الرئيس التنفيذي لنت فليكس، لصحيفة نيويورك تايمز، فى بيان، "نحن فخورون للغاية باختيارهم نت فليكس كمنزل إبداعي لهما.. ونحن متحمسون لرواية القصص معهما التى يمكن أن تساعد فى بناء المرونة وزيادة فهم الجمهور لهما".

يأتى ذلك بعد 6 أشهر من تراجع الزوجين عن واجباتهما الملكية، وإعادة توطينهم فى لوس أنجلوس حيث سيبدأن حياتهم المهنية الجديدة فى هوليوود.