الجمعة 26 أبريل 2024 02:23 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

حوادث

النيابة العامة تصرح بدفن طفلين شقيقين لقيا مصرعهما غرقا بترعة فى سوهاج

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بسوهاج من انتشال جثة طفلين شقيقين سقطا فى الترعة أثناء اللهو مستقلين دراجة هوائية قيادة الأول عقب اختلال توازنهما بناحية قرية الحريزات الغربية مركز المنشاة بسوهاج وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى المنشأة المركزي.

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج تلقى إخطارا من مأمور مركز المنشاة يفيد بغرق طفلين بترعة الحريزات الغربية دائرة المركز وتمكن قوات الإنقاذ النهرى من انتشال الجثتين.

وانتقل مأمور وضباط المركز وقوات وحدة الإنقاذ النهرى وبالفحص تبين غرق كل من الطفل هشام م م 6 سنوات تلميذ وشقيقه محمود م م 4 سنوات وتم انتشال الجثتين وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى المنشأة المركزي.

بسؤال والدهما مصطفى م ع 48 عاما عامل قرر بأنه أثناء قيام نجليه المذكورين باللهو مستقلين دراجة هوائية قيادة الأول اختل توازنهما وسقطا بالترعة المشار إليها مما أدى لغرقهما ووفاتهما.

وبتوقيع الكشف الطبى على الجثتين بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية وأن سبب الوفاة " إسفكسيا الغرق " ولا توجد شبهة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثتين.