النهار
الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 09:28 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

المتهمة بالتنمر على طفلين واجبارهم بالأكل من القمامة تعترف بالواقعة للمزاح

النهار

نجحت أجهزة الأمن في القبض على المتهمة بالتنمر من طفلين واجبارهما على الأكل من القمامة بأكتوبر، واعترفت بارتكابها للواقعة على سبيل المزاح، وأن ابنتها وراء تصوير الفيديوهات.

وكشف أجهزة الأمن ملابسات مقاطع فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعى تضمنت تنمر إحدى السيدات وتعديها على طفلين بالجيزة ، حيث جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطعين فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" تضمنا تنمر إحدى السيدات على طفلين، وإجبارهما على الأكل من القمامة في مدينة السادس من أكتوبر بالجيزة.

و أسفرت جهود أجهزة البحث الجنائى عن تحديد مرتكبة الواقعة، وتبين أن المتهمة "ربة منزل" تبلغ من العمر 52 ، مقيمة بأكتوبر" ، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وبمواجهتهما اعترفت بإرتكابها الواقعة.

وأكدت المتهمة على استضافتها منذ شهرين لـ طفلين"5 ، 3 " سنوات – يحملان جنسية إحدى الدول الأفريقية، من جيرانها لمجالستهما مع أولادها، وتصويرها تلك المقاطع على سبيل المزاح والدعابة، وإدعائها بقيام "ابنتها – طفلة"، بنشر تلك المقاطع والصور على مواقع التواصل الإجتماعى دون قصد وعقب علمها بتداولها حذفتها، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.