الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:14 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عمرو أديب مشيداً بالمنتجة مها سليم بسبب نعمة الأفوكاتو: بطلة الموسم ومحمد سامي: منتجة فنانة وزير العمل يشهد بروتوكول تعاون بين مديريتي ”العمل” و”التربية والتعليم” لتأهيل ”الشباب السيناوي” لسوق العمل رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة ”كوفي كاب” لتصنيع الكابلات الكهربائية تقديرا لدور المرأة.. الإسكندرية للفيلم القصير يشكل لجنة تحكيم نسائية احتفالا بالدورة العاشرة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق حسام المندوه رئيساً لبعثة الزمالك في غانا تأجيل محاكمة 12 متهماً في قضية رشوة وزارة الرى ”رئيس جامعة بنها” يستقبل رئيس جمعية المعماريين الأردنيين ”تعليم البحيرة” تحصد 5 مراكز على مستوى الجمهورية في مسابقة اللغة العربية للمدارس الفنية محاضرة فنية من الجهاز الفني لاعبي يد الزمالك قبل مباراة الأبيار الجزائري في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس اليوم 6 قرارات مهمة لـ «تنفيذي كفر الشيخ».. تعرف عليها غرفة الإسكندرية تدعو للاشتراك في سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية

رياضة

الأهلي يعلن افتتاح عدد جديد من الأكاديميات لاكتشاف المواهب فى محافظات مصر

أعلن مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن افتتاح عدد من الأكاديميات الجديدة للنادي الأهلي هذا الموسم في مختلف محافظات الجمهورية من أجل توسيع قاعدة الاختيار التي تمد قطاع الناشئين بالنادي باللاعبين الموهوبين.

وتشرف لجنة التخطيط برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي و كابتن محسن صالح وزكريا ناصف علي نشاط الأكاديميات ومتابعة كل احتياجاتها مع كابتن شطة المدير العام الأكاديميات.

ومن المقرر ان تفتح أكاديمية الأهلي فى نادي المستقبل بدمياط الجديدة و في بشاير الخير بالاسكندرية و في نادي العبور بمدينة العبور و في مركز شباب الجزيرة بجوار النادي الاهلي لخدمة منطقة الزمالك و وسط البلد و عابدين و الدقي و العجوزة و امبابة و الاحياء المجاورة .

وأعلن الأهلي ان الهدف من افتتاح تلك الأكاديميات هو تخدم اعضاء النادي الأهلي بالجزيرة حيث انتقلت كل ملاعب كرة القدم الي مدينة نصر منذ اكثر من عشرين عاما مما يتيح للاعضاء تدريب أبنائهم في مركز الشباب المجاور للنادي الاهلي بالجزيرة.

و سيستفيد الأهلي من هده الاكاديميات في انتقاء أفضل اللاعبين اللذين يتم تدريبهم علي احدث البرامج الخاصة بكل مرحلة سنية و سوف تظهر هذه الاكاديميات افضل لاعبين لينضموا في قطاع الناشئين في المستقبل القريبً.

ومن المقرر أن يكون هناك تعاون كبير بين الأكاديميات وقطاع الناشئين بقيادة خالد بيبو و المدرب التشيكي ميشيل المدير الفني للقطاع و كذلك مع فتحي مبروك مدير لجنة المواهب.