النهار
الأحد، 25 أكتوبر 2020 06:46 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

بلاغ لمحافظ المنوفية..  الإهمال والروتين بمديرية الإسكان يعطل الأسانسيرات بمستشفى منوف العام .. ويتسبب في غضب المرضى والأطباء

اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية
اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية

طالب الكاتب الصحفي أسامة شرشر عضو مجلس النواب عن دائرة منوف وسرس الليان، اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، الذى يمر الآن في الباجور وسرس الليان، بالمرور على مستشفى منوف العام، لمعاينة الإهمال والروتين من قبل مديرية الإسكان بالمحافظة والذى أدي لتوقف الأسانسيرات الثلاثة بالمستشفى وغضب المرضى والأطباء والمترددين على المستشفى بسبب ذلك.

وتواصل النائب أسامة شرشر هاتفيا مع المهندس جميل الصباغ، وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة، مؤكدا غضب الأطباء والمرضى والمترددين على المستشفى من تعطل الأسانسيرات الثلاثة.
وأكد شرشر أن السبب الحقيقي في توقف الأسانسيرات عن العمل ليس شركة الصيانة بل اللجنة التى حضرت من مديرية الإسكان وطالبت بعزل بئر الأسانسيرات، مما تسبب في قرار توقفها عن العمل، بسبب الروتين والإهمال وقرارات اللجان واللجان المنبثقة عن لجان، التى تتسبب في روتين يعطل مصالح المرضى والأطباء، في مستشفى يخدم أكثر من نصف مليون مواطن في مدينة منوف ومركز منوف والبريجات بالبحيرة.
وأضاف شرشر أن إدارة المستشفى تدعو لتشكيل لجنة فنية من كلية الهندسة لحسم الأمر وسرعة إعادة الأسانسيرات للعمل في خدمة المرضى والأطباء والمترددين على المستشفى لأن هذا الإهمال الإداري والقصور في اتخاذ القرار يتسبب في تعطل المصالح.