الجمعة 29 مارس 2024 07:54 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

عربي ودولي

اللواء محمد إبراهيم الدويري :

مصر تسير قدمًا في طريق التنمية والتقدم ولن تتوقف عند أي تشكيك

أكد نائب المدير العام للمركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية اللواء محمد إبراهيم الدويري أن مصر تسير قدمًا في طريقها نحو التنمية والتقدم، ولن تعبأ بأية عقبات مهما كانت، ولن تتوقف عند أي تشكيك مهما تكرر؛ فالإنجازات على الأرض تتحدث عن نفسها بكل وضوح، ولا ينكرها إلا أهل الشر.
وقال الدويري - في تصريح له إن القيادة السياسية تعمل ليل نهار بكل جدية وتفان وإخلاص من أجل الوصول بمصر إلى آفاق أفضل في كل المجالات.
وأضاف أن سبعة آلاف عام من عمر مصر الحضارة لا يمكن أن تُنتج إلا دولة عظيمة بحجم مصر تستحق أن تكون لها مكانتها الكبيرة ووضعيتها الرفيعة بين الدول المتقدمة، وهذا هو الهدف الأسمى للرئيس عبد الفتاح السيسي.
وتابع الدويري أن مصر لا تُعيد فقط كتابة التاريخ، ولكنها تُسابق الزمن لتكتب تاريخًا جديدًا يفخر به كل أبناء الوطن؛ فمصر تتحرك بكل قوة متوكلة على الله عز وجل ومؤمنة بقيمها وأهدافها ومعتمدة على دعم شعبها العظيم.
وأكد أن هذا الشعب سيظل هو الظهير الرئيسي للقيادة السياسية وللدولة المصرية كلها، وعندما يراهن الرئيس السيسي على هذا الشعب، فإن سيادته يعلم قيمة وعظمة ومعدن المصريين، وهذه هي طبيعتهم على مر التاريخ.
واختتم اللواء محمد إبراهيم الدويري تصريحه قائلًا إنه على يقين بأن شعب مصر العظيم هو دائمًا عند حُسن الظن، وسيكون الداعم الأكبر لجهود إعادة بناء الدولة المصرية الحديثة.