الجمعة 26 أبريل 2024 03:08 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

تكنولوجيا وانترنت

ريلمي تطلق Realme C17 تعرف على السعر والمواصفات..صور

كشفت علامة ريلمى الصينية اليوم رسميًا عن هاتف Realme C17 في مناطف آسيا والمحيط الهادي، والذى كان من المقرر له أن يتم إطلاقه عقب شقيقه C15، الذى ظهر للنور فى يوليو الماضي.

وبحسب موقع جي إس إم آرينا، يأتي Realme C17 بشاشة LCD مقاس ٦.٥ بوصة، ومعدل تحديث سريع ٩٠ هيرتز في الثانية، بالإضافة إلى نوتش على شكل ثقب فى أعلى يسار الشاشة، لمكالمات الفيديو و إلتقاط صور السيلفي.

كما يحتوى Realme C17 على معالج من نوع Snapdragon 460 بقوة 1.8 جيجاهيرتز، وذاكرة وصول عشوائي رام سعة ٦ جيجابايت، وسعة تخزين داخلية سعة ١٢٨ جيجابايت.

ولمجبي التصوير، يأتي Realme C17 بكاميرا خلفية رباعية على شكل حرف L، الرئيسية بدقة ١٣ ميجابكسل، وكاميرا فائقة السرعة بدقة ٨ ميجابكسل، وكاميرا مكبرة ماكرو بدقة ٢ ميجابكسل، والأخيرة أيضًا بدقة ٢ ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة ٨ ميجابكسل.

ويتوافر الجهاز مع بطارية كبيرة بقوة ٥٠٠٠ مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة ١٨ واط، فيما يمكنك الحصول عليه فى لوني الأخضر والأزرق، بسعر ١٩٠ دولارًا بما يعادل حوالي ٣٠٠٠ جنيه مصري.

ومن المنتظر أن يتم إطلاق الهاتف فى كل أسواق الدول المختلفة حول العالم فى ٢٤ سبتمبر الجاري.