النهار
الأحد، 20 سبتمبر 2020 12:34 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”حتة قمراية” دويتو جديد يجمع عمر كمال مع أورتيجا.. اعرف التفاصيل

النهار

يستعد المطرب أورتيجا، لطرح ديو جديد يجمعه بمطرب المهرجانات عمر كمال، والذى انفصل مؤخرا عن رفيقه مطرب المهرجانات أوكا، بعدما ظهر اسمهما على الساحة وحققا نجاحا معا، والأغنية تحمل اسم "حتة قمراية"، وهى من كلمات كلوشة، وتوزيع الموسيقى شندى وخليل، ومن المقررأن يتم طرحها الأيام المقبلة على يوتيوب.

من ناحية أخرى، طرح مؤخرا مطربا المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش أحدث أغنياتهما "هنعمل لغبطيطا"، التى طرحها عبر قناة عمر كمال على يوتيوب، الأغنية تأتى بعد سلسلة من الأزمات بين المطربين الشعبيين، ونقابة المهن الموسيقية.

كان هانى شاكر، نقيب الموسيقيين، قد قال إن اجتماع النقابة انتهى إلى عدم التعامل مع "حسن شاكوش، وعمر كمال" تماماً وغلق هذا الملف نهائياً، وتابع: "ليس لديهما النية فى إصلاح مسارهما الغنائى ولا يتعاونا مع نقابة الموسيقيين.. ماشين من دماغهم وبيضربوا بكل القوانين عرض الحائط".

وتعليقاً على الحفل الغنائى الذى أقامه حسن شاكوش وعمر كمال فى تونس، قال نقيب الموسيقيين: "أولاً هما غنوا وفى مكان صغير جداً.. تقدر تقول كباريه مش حفلة فى مسرح كبير وعدد الحضور صغير"، مشيراً إلى أن النقابة لا تملك أن تمنع تصرف تونس فى أمورها الداخلية ومن حقهم إقامة حفلات، مضيفاً: "من حق الشعب التونسى أن يقيم الحفلات".