الجمعة 26 أبريل 2024 07:39 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

اقتصاد

رسميا.. سوزوكي تطلق سوايس الجديدة موديل 2021.. صور

أعلنت شركة سوزوكى اليابانية لصناعة السيارات الكشف عن سيارة سوايس موديل 2021 الجديدة، والتى تعتبر نسخة شبه مطابقة لسيارة كورولا تورينج سبورتس، بعد التعاون بين عملاقى صناعة السيارات تويوتا وسوزوكي.

وتظهر السيارة سوايس موديل 2021 الجديدة بشبك أمامى ضيق، ومصابيح LED، ومظهر عام حاد، وشبكة سفلية واسعة بفتحات قرص العسل تستقر على جانبيها فتحتا تهوية واسعتان.

بالإضافة إلى خطوط قوية تمتد إلى الخلف لتبدو ذات مظهر حيوي، وخطوط حادة فى خلفية السيارة أسفل المصابيح فى مظهر حاد أيضا، وتم دعم السيارة الجديدة بعجلات رياضية مقاس 16 بوصة.

أما المقصورة الداخلية للسيارة سوايس موديل 2021، فبها شاشة لمسية مقاس 8 بوصات تتصل بنظام المعلومات والترفيه تستقر في منتصف الكونسول الوسطي علويا، وتدعم أنظمة أبل كاربلاي وأندرويد أوتو ميرور لينك.

ولوحة عدادات واسعة بلمسات فضية موزعة في جميع أنحاء المقصورة، بالإضافة إلى أنظمة المساعدة للسائق، منها نظام المساعدة على ركن السيارة الذكي، ونظام تحذير ما قبل الاصطدام، والمساعدة على البقاء في الحارة المرورية، بالإضافة إلى نظام مساعد لافتات الطريق، ومثبت السرعة الديناميكي، ونظام مراقبة النقطة العمياء، وتنبيه حركة المرور الخلفية.

وتستمد السيارة السيارة سوايس موديل 2021 قوتها من محركين، أولهما محرك كهربائي قوي ومحرك بنزين سعة 1.8 لتر، ولم تكشف حتى الآن عن أرقامه وأدائه.

رسميا.. سوزوكي تطلق سوايس الجديدة موديل 2021.. صور
رسميا.. سوزوكي تطلق سوايس الجديدة موديل 2021.. صور
رسميا.. سوزوكي تطلق سوايس الجديدة موديل 2021.. صور
رسميا.. سوزوكي تطلق سوايس الجديدة موديل 2021.. صور
رسميا.. سوزوكي تطلق سوايس الجديدة موديل 2021.. صور