الجمعة 29 مارس 2024 02:45 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الأهلي يفقد جهود 11 لاعبا أمام المقاصة بالدوري

يعاني الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر كثيرًا قبل مواجهة مصر المقاصة المقرر لها السبت المقبل خاصة مع غياب 11 لاعب عن صفوف الفريق .

ويفقد الفريق الأحمر في تلك المباراة جهود شريف إكرامي وحسام عاشور ورمضان صبحي لإنتهاء عقودهم وكريم نيدفيد وسعد سمير ومحمد محمود ورامي ربيعه ومحمود متولي للإصابة وأحمد فتحي للإيقاف بسبب الطرد في مواجهة الإتحاد السكندري بجانب ياسر إبراهيم وعلي لطفي للإصابة بفيروس كورونا وهناك مخاوف أن يكون قد تاثر فايلر بمخالطته لمساعده سيزا.

ومن المقرر أن يدفع الجهاز الفني بحمدي فتحي في مركز المساك بجوار أيمن اشرف في مواجهة المقاصة علي أن يكون محمد هاني ظهير أيمن وعلي معلول في الجانب الأيسر وعمرو السولية واليو ديانج في مركز الوسط المدافع واحمد الشيخ وجيرالدو ومحمد مجدي أفشه واليو بادجي.

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لتدريباته اليوم باستاد مختار التتش إستعدادًا لإستئناف لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات مسابقة الدوري.

ويخضع الفريق لمسحة طبية اليوم قبل بدء المران الجماعي للفريق الأحمر وسط اجواء من الخوف الشديد بعد ظهور ثلاث حالات إصابة داخل الصفوف خلال المعسكر الذي أقيم في برج العرب وتخلله مواجهتي الإسماعيلي والإتحاد السكندري.