الجمعة 17 مايو 2024 08:28 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللجنة الأولمبية تعلن رفع قيمة جائزة الميدالية الذهبية بالأولمبياد إلى 5 ملايين جنيه مصر والسعودية توقعان بروتوكول تعاون في مجال رياضة الووشو كونغ فو مهرجان دراما رمضان.. صبا الرافعي وتامر أمين يقدمان الحفل والاعلان عن تفاصيل الدورة الأولي بنقابة الصحفيين غرامه بالملايين.. احذر تجارة الدولار في السوق السوده بعد تحرك البرلمان رسميا.. سارقي الكهرباء في قبضة القانون ” الزقازيق الأهلية” مسابقة للعرض الشفهي بين طلاب المستوي الأول لبرنامج الصيدلة الاكلينيكية. أمن بورسعيد يكشف كواليس مقتل صغير واستخراج احشاءه..الأم هي القاتلة راح ضحية شهامته.. تفاصيل مقتل طالب خلال فض مشاجرة داخل ”بلاي ستيشن” في قنا صحة الشرقية: إجراء عملية عالية المهارة للمرة الأولى بقسم النساء بمستشفى أبوحماد المركزي التفاصيل الكاملة لمقتل شخص على يد فتاه بسكين في جمصة مقتل طالب طعنًا بآلة حادة إثر مشاجرة مع آخر في قنا حزب التحرير المصري : كل الدعم والتأييد لتوجهات وقرارات الرئيس السيسي في الحفاظ علي مقدرات الامن القومي للبلاد

حوادث

حبس صاحب مخبز ببولاق أبو العلا لاستيلائه على 3 ملايين جنيه من أموال الدعم

قررت جهات التحقيق، حبس مالك مخبز بلدي، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاستيلاء على ٣ ملايين جنيه من أموال الدعم دون وجه حق بدائرة قسم شرطة بولاق أو العلا.

وكان قد تمكن ضباط مباحث التموين بالقاهرة من ضبط مالك مخبز بلدى بدائرة قسم شرطة بولاق أبوالعلا لاستيلائه على ٣ ملايين جنيه من أموال الدعم دون وجه حق.

وتبين قيام المتهم بالتلاعب واختراق نظام تشغيل منظومة الخبز عن طريق إثبات عمليات صرف خبز وهمية يوميًا والتصرف فى كميات من الدقيق البلدى المدعم استخراج 82% وبيعها بالسوق السوداء.

جاء ذلك إنفاذًا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن اتخاذ كل الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.