الخميس 25 أبريل 2024 06:10 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البحوث الزراعية يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول دون راحة.. الزمالك يخوض مرانه الأول في غانا اليوم استجابة لشكاوى المواطنين من وجود اشغالات تعيق الحركة بميدان فونتانا بالبساتين قنصل مصر في غانا يستقبل بعثة الزمالك بمطار كوماسي إصيب في سيناء ورحل في عيد تحريرها ” فيشا الكبرى بالمنوفية ” تودع البطل محمد عفيفي ياسر إدريس: منح مصر استضافة كأس العالم للأندية لليد والعظماء السبع أمر يدعو للفخر رئيس الاتحاد الأفريقي للجودو يشيد بالتنظيم المصري للبطولة وموقف رشوان التاريخي مفوضة حقوق الإنسان عن فلسطين بالأمم المتحدة تدعو لفرض عقوبات علي إسرائيل «الصحة» تضع روشتة للوقاية من ضربات الشمس رئيس الاتحاد المصري للجودو: إقامة البطولة الأفريقية في مصر حدث استثنائي بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة

اقتصاد

رئيس بتروجاس: إجراءات قانونية لواقعه تعبئة أسطوانات بوتاجاز بطريقة غير شرعية بأسوان

قال المهندس رأفت عبد الهادي رئيس شركة بتروجاس، أنه صباح اليوم خرجت سيارة صهريجية تابعة لإحدى شركات القطاع الخاص ( H U ) بأسوان محملة بكمية بوتاجاز بكمية بوتاجاز 31,2 طن وخلال توجهها إلى مصنع التعبىة بأسوان.

وأشار المهندس رأفت عبد الهادي، إلي قيام السائق علاء على عبده بمخالفة خط السير وتوجه إلى مكان خاص بصالة أفراح غير مستغل ومجهز لتعپئة الأسطوانات بطريقة غير شرعية واثناء عملية التعبىة حدث اشتعال في بعض الاسطوانات وحدث اشتعال في السيارة من أسفل وتطايرت الاسطوانات من شدة الاشتعال.

وأوضح رئيس شركة بتروجاس، إلي أنه على الفور تمكنت الحماية المدنية والأجهزة المعنية من إتمام عملية الإطفاء والتبريد وتبين إصابة السائق واثنين من المواطنين ونقلهم لمستشفى قنا الجامعي.

وتابع المهندس رأفت عبد الهادي، أن شركة بتروجاس بالدفع بمجموعة الطوارى للمساعدة وعمل التقرير الفني ومتابعة الأجهزة المعنية بالمحافظة من التحقيق في الواقعة ومحاسبة المخطئين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تعبئة أسطوانات بوناجاز باسوان بطريقة غير شرعيةتعبئة أسطوانات بوناجاز باسوان بطريقة غير شرعية