النهار
الخميس 25 يونيو 2026 11:34 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شخصين وتفحم دراجتين بخاريتين في حادث مروع بـ نجع حمادي ضبط مخزن سري للمواد المخدرة داخل مصنع نسيج بالمحلة الكبرى لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد إدارة نادي سموحة تحتفل بأبطال فريق 2006 لكرة اليد مكتبة الإسكندرية تطلق فيلماً وثائقياً جديداً بعنوان ” ابن طولون” بالتعاون مع ” مصر الخير” ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي هواوي كلاود تطلق خدمة MaaS في مصر لتسهيل تبنّي الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا حق المواطن عنوان المؤتمر الجماهيري الأول بمدينة رأس سدر لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط

رياضة

محمود كهربا يدخل دائرة اهتمامات النصر السعودى

وضع نادى النصر السعودى محمود كهربا، لاعب النادى الأهلى، على رأس أولويات تعاقدات الموسم الجديد لتدعيم صفوف الفريق استعداداً للمنافسة على العديد من الألقاب المحلية والقارية، خاصة بعد الصفقات المميزة التى أبرمها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وفجرت صحيفة "مكة" السعودية مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانها دخول نادى النصر فى مفاوضات جادة مع محمود كهربا جناح النادى الأهلي الحالي واتحاد جدة السابق.

وكشفت الصحيفة، أن اللاعب سيعود بشكل مؤكد إلى الدوري السعودى للمحترفين مجددًا عبر الانتقال لصفوف النصر السعودى بعدما لعب فيه عامين فى الفترة من 2016 إلى 2018.

وقالت الصحيفة إن أحمد يحيى وكيل أعمال اللاعب كشف للمقربين منه أن كهربا يملك عرضا جادا من أحد الأندية السعودية تم تأجيله للموسم المقبل كونه يرتبط بعقد رسمي مع الأهلي، ويواجه عقوبة الإيقاف المحلي في الوقت الحالي.

وكان كهربا شارك في 53 مباراة رسمية مع الاتحاد، سجل خلالها 24 هدفًا، وصنع 9 آخرين، وقاد الفريق للتتويج بثنائي كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وتبذل إدارة النادى الأهلى حالياً جهوداً مُكثفة من أجل تخفيف عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق التى تم توقيعها عليه قبل أشهر بسبب أحداث مباراة السوبر المحلى.

إدارة الأهلى قررت تقديم التماس لاتحاد الكرة عقب إجازة عيد الأضحى المُبارك بهدف تخفيف عقوبة محمود كهربا، حيث تقوم إدارة النادى بدراسة الموقف والاستعداد لتقديم التماس لتخفيف العقوبة التى سبق ووقعتها لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصرى لكرة القدم بإيقاف اللاعب حتى نهاية الموسم الجارى، قبل أن يتم تخفيض العقوبة إلى 10 مباريات فقط بسبب أحداث السوبر قبل عدة أشهر فى الإمارات.