النهار
الجمعة، 30 أكتوبر 2020 04:28 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

محمود كهربا يدخل دائرة اهتمامات النصر السعودى

النهار

وضع نادى النصر السعودى محمود كهربا، لاعب النادى الأهلى، على رأس أولويات تعاقدات الموسم الجديد لتدعيم صفوف الفريق استعداداً للمنافسة على العديد من الألقاب المحلية والقارية، خاصة بعد الصفقات المميزة التى أبرمها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وفجرت صحيفة "مكة" السعودية مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانها دخول نادى النصر فى مفاوضات جادة مع محمود كهربا جناح النادى الأهلي الحالي واتحاد جدة السابق.

وكشفت الصحيفة، أن اللاعب سيعود بشكل مؤكد إلى الدوري السعودى للمحترفين مجددًا عبر الانتقال لصفوف النصر السعودى بعدما لعب فيه عامين فى الفترة من 2016 إلى 2018.

وقالت الصحيفة إن أحمد يحيى وكيل أعمال اللاعب كشف للمقربين منه أن كهربا يملك عرضا جادا من أحد الأندية السعودية تم تأجيله للموسم المقبل كونه يرتبط بعقد رسمي مع الأهلي، ويواجه عقوبة الإيقاف المحلي في الوقت الحالي.

وكان كهربا شارك في 53 مباراة رسمية مع الاتحاد، سجل خلالها 24 هدفًا، وصنع 9 آخرين، وقاد الفريق للتتويج بثنائي كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وتبذل إدارة النادى الأهلى حالياً جهوداً مُكثفة من أجل تخفيف عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق التى تم توقيعها عليه قبل أشهر بسبب أحداث مباراة السوبر المحلى.

إدارة الأهلى قررت تقديم التماس لاتحاد الكرة عقب إجازة عيد الأضحى المُبارك بهدف تخفيف عقوبة محمود كهربا، حيث تقوم إدارة النادى بدراسة الموقف والاستعداد لتقديم التماس لتخفيف العقوبة التى سبق ووقعتها لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصرى لكرة القدم بإيقاف اللاعب حتى نهاية الموسم الجارى، قبل أن يتم تخفيض العقوبة إلى 10 مباريات فقط بسبب أحداث السوبر قبل عدة أشهر فى الإمارات.