النهار
السبت، 31 أكتوبر 2020 08:51 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

قنبلة.. إنتر ميلان يستعد لتقديم عرض خيالي لضم ميسى

النهار

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن أن نادي إنتر ميلان الإيطالي، يستعد لتقديم عرض خيالي للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، في الصيف المقبل، رغم نفي إدارته الشديد بمحاولة التعاقد مع البرغوث.

وينتهي تعاقد ميسي مع النادي الكتالوني في صيف 2021، ولم يتفق الطرفان على تمديد التعاقد حتى الآن.

ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، أن الإنتر يرغب في حسم التعاقد مع ميسي، وذلك خلال صفقة مجانية في صيف 2021، عقب انتهاء تعاقده مع البارسا.


وأوضحت الصحيفة أن خطة النادي الإيطالي هي الجلوس في مفاوضات مع ميسي، والتقدم براتب خيالي له بقيمة 260 مليون يورو لمدة 4 سنوات.

وأشارت الصحيفة أن ميسي سيحصل على راتب صافي يبلغ 50 مليون يورو، ما يجعله يتجاوز راتب الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس.

أكد بيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، على صعوبة تحمل ميزانية أى ناد في الكرة الإيطالية، لصفقة ضم أسطورة برشلونة الاسباني ليونيل ميسي.

وكانت تكهنات قد أثيرت حول مستقبل ميسي بالخروج من قلعة "كامب نو" بسبب تسرب أخبار تتحدث عن تدخلاته في الفريق إلى الصحافة، إلى جانب خسارة لقب الدوري الاسباني مؤخرًا لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد، وقد ورد اسم انتر ميلان كخيار مطروح لضم قائد النادي الكتالوني.