السبت 20 أبريل 2024 06:12 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

اقتصاد

مواصفات مرسيدس ميني فان الجديدة قبل تدشينها

كشفت شركة مرسيدس لصناعة السيارات الالمانية الفاخرة أول صورة تشويقية لأحدث طرازاتها القادمة ، تحت اسم طراز T-Class و سينتمي لفئة الميني فان العصرية.

وأعلنت مرسيدس عن إطلاق السيارة الجديدة في الأسواق خلال النصف الأول من عام 2022 ،

وقال ماركوس بريتشويردت، رئيس شاحنات مرسيدس-بنز: "مع سيارة مرسيدس T-Class الجديدة، سوف نقدم سيارة تجعل من الممكن للعائلات وأولئك الذين لديهم هواية نشطة الدخول إلى عالم مرسيدس-بنز" .

وأضاف ماركوس بريتشويردت : "يبحث هؤلاء العملاء عن مركبات مدمجة جذابة وعملية - وهذه هي المتطلبات التي تلبيها T-Class الجديدة".

واكدت مرسيدس ان السيارة الجديدة يمكن تمييزها بوضوح للوهلة الأولى كعضو في عائلة مرسيدس-بنز" ، بالاضافة الى أن مرسيدس T-Class ستكون متاحة بفئات هجينة أو كهربائية بالكامل .

وستتمتع مرسيدس T-Class ببابين انزلاقيين، واحد على كل جانب، سيسمحان "بالوصول السهل والمريح إلى الداخل .