النهار
السبت، 15 أغسطس 2020 10:48 صـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

شرايين مصر

المترو: عودة حركة قطارات الخط الأول جزئيا لحين إصلاح عطل محطة غمرة

النهار

أكدت شركة المترو تشغيل قطارات الخط الأول من محطة المرج الجديدة حتى محطة الشهداء بالاتجاهين،ومن محطة الشهداء حتى سراى القبة اتجاه واحد ( سكة مفرد )، ومن محطة سراى القبة حتى محطة المرج الجديدة ومن الشهداء حتى حلوان بالاتجاهين.

كان أحمد عبدالهادي بكير المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق كشف أن العطل الحادث الكهربائية نتيجة إلقاء شخص مجهول بجسم غريب ( لوح معدنى ) من الخارج على الشبكة بين محطتى غمره والدمرداش بالخط الأول مما أدى إلى تعطل حركة القطارات .

وأكد المتحدث الرسمى باسم شركة المترو أنه على الفور انتقلت فرق الطوارئ إلى مكان العطل وجارى العمل على إصلاحه فى أسرع وقت وعودة الحركة إلى طبيعتها .

وأضاف أن حركة القطارات بالخط الأول تعمل من محطة حلوان حتى محطة السادات فى الإتجاهين ومن محطة سراى القبة حتى محطة المرج الجديدة فى الإتجاهين ومن محطة سراى القبة حتى محطة السادات إتجاه واحد .

وكان قد شهدت حركة الخط الاول الاول لمترو الأنفاق ارتباكا شديدا بسبب حدوث عطل فى الشبكة الكهربائية المعلقة بمحطة غمرة والمسئولة عن تغذية القطارات بالكهرباء.

ولجأت شركة المترو إلى تحويل مسار القطارات من محطة الشهداء بالنسبة للقادم من حلوان ومحطة الدمرداش للقادم من المرج، فيما توقفت الحركة من الدمرداش حتى الشهداء.