السبت 20 أبريل 2024 06:10 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

المحافظات

محافظ الدقهلية في اجتماع جهاز شباب الخريجين : التأكيد علي المتابعة الميدانية الدائمة للمشروعات ضروري

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم اجتماعا مع مجلس إدارة مشروع جهاز شباب الخريجين لاستعراض آليات عمل الجهاز ومناقشة سبل تطوير الأداء.

وقرر محافظ الدقهلية انشاء وحدة جديدة بالجهاز لدراسة أولويات المشروعات المقترح اقامتها حسب احتياجات السوق في المنطقة المتوقع إقامة المشروعات فيها وفقا لاحتياجات السوق .

وأوضح محافظ الدقهلية أن الهدف من الاجتماع هو وضع آليات وأسس لزيادة عدد المستفيدين من قروض الجهاز والعمل على تنويع المشروعات واستحداث مشروعات تواكب احتياجات المواطنين ومتطلبات السوق الفعلية.

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة المتابعة الميدانية الدائمة للمشروعات القائمة والتأكد من وجودها على أرض الواقع وانتظام العمل فيها وتحقيقها مكاسب حقيقيقة تساعد على تشجيع مزيدا من إقامة مشروعات.

وكلف محافظ الدقهلية زينب الامشاطي مدير إدارة جهاز شباب الخريجين بعرض مقترحات لتطوير الأداء وتحديد احتياجات الجهاز التي من شأنها تعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة.

حضر الإجتماع السيد هيثم الشيخ نائب المحافظ واللواء عبد القادر النوري السكرتير العام والسيدة منال الغندور السكرتير المساعد وعدد من مديري المديريات والادارات المعنية.

تجدر الإشارة إلى أنه تم صرف 140دفعة من القروض بدون فوائد منذ إنشاء الجهاز بالمحافظة ليصل عدد المستفيدين من قروض الجهاز إلى11ألف و643من الجنسين(5593ذكور،6050اناث)ليبلغ إجمالي المبالغ المنصرفة من الجهاز حتى الآن 86 مليون و678 ألف جنيه.